أحمد السبكي: فيلم الملحد يتضمن رسالة جميلة جدًا للشباب.. والجمهور عندما يشاهده لن يهاجمه - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 6:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد السبكي: فيلم الملحد يتضمن رسالة جميلة جدًا للشباب.. والجمهور عندما يشاهده لن يهاجمه


نشر في: الإثنين 29 يوليه 2024 - 10:16 م | آخر تحديث: الإثنين 29 يوليه 2024 - 10:16 م

قال المنتج أحمد السبكي، إنّ فيلم الملحد يتضمن رسالة وصفها بأنها جميلة جدًا للشباب، مؤكدًا أن الجمهور بعد مشاهدة الفيلم في دور السينما لن يستطيع أن يهاجم العمل بـ«نص كلمة»، وفق تعبيره.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل، على قناة «صدى البلد 2»، أنه لا يعلم شيئًا على وجود فيلم باسم الملحد طُرح في 2014، من بطولة الفنانين صبري عبدالمنعم وأحمد مجدي.

وتابع: «أنا ماشوفتش حاجة لصبري عبد المنعم اسمها فيلم الملحد، ماشوفتهوش ومعرفش عنه حاجة أساسًا، وأول مرة أسمع عنه».

وأشار السبكي إلى أن السبب في تصنيف فيلم «الملحد» رقابيًا لأكبر من 16 سنة لأنه يخاطب الشباب والفئات العمرية الأكبر، موضحًا أنه لا يجوز عمل فيلم يبدأ من 14 سنة يتحدث عن الدين.

وأشاد المنتج أحمد السبكي بكواليس فيلم الملحد، قائلا إنها كانت تسير بمنتهى السهولة نظرًا لوجود فنانين كبار بحجم حسين فهمي ومحمود حميدة وأحمد حاتم، وصابرين وشيرين رضا، وتارا عماد، وأحمد بدير الذي يشارك بمشهد واحد مميز ضمن أحداث الفيلم ويوجه من خلاله رسالة هامة إلى الشباب.

وأوضح أحمد السبكي، أن حسين فهمي يجسّد شخصية علماني وشقيق الفنان محمود حميدة والذي يجسد شخصية الشيخ حافظ، كما أن الفنانة صابرين ستظهر بشخصية جديدة، غير التي اعتاد عليها الجمهور، قائلاً: «صابرين هتقدم شخصية عمرها».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك