رئيس غرفة القاهرة يحث العارضين بمعرض أهلا مدارس الرئيس على زيادة تخفيض أسعار السلع - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 2:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس غرفة القاهرة يحث العارضين بمعرض أهلا مدارس الرئيس على زيادة تخفيض أسعار السلع

محمد فوزي
نشر في: الأحد 8 سبتمبر 2024 - 6:34 م | آخر تحديث: الأحد 8 سبتمبر 2024 - 6:34 م

تفقد أيمن العشري، رئيس غرفة القاهرة التجارية، اليوم الأحد، معرض أهلا مدارس الرئيسي بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر؛ للاطمئنان على سير العمل بالمعرض وتوفير السلع بأسعار مخفضة للجمهور؛ طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفقا لبيان من الغرفة اليوم.

وأشاد "العشري"، بالسلع المعروضة بالمعرض في كل الأجنحة وجودتها وأسعارها وتنوعها، كما استطلع رئيس غرفة القاهرة آراء بعض المواطنين من زائري المعرض حول معروض السلع وأسعارها وجودتها، حيث أشاد المواطنون بالسلع وأنها تلبي كل احتياجاتهم في ظل قرب دخول الموسم الدراسي الجديد، خاصة أنها في مكان واحد مما يوفر الوقت والجهد والسعر المناسب.

كما حث رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة، العارضين على مزيد من التخفيضات على أسعار السلع لدعم الأهالي وتخفيف العبء عنهم مع استعدادهم للموسم الدراسي الجديد، موجها شكره لكل من يساهم في نجاح هذا المعرض وتحقيق هدفه الأساسي وهو الخدمة المجتمعية.

ويستمر معرض أهلا مدارس الرئيسي بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر، بجوار محطة مترو أرض المعارض حتى 20 من سبتمبر الجاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك