محافظ بني سيوف يزور مصابي حادث الأتوبيس.. ويأمر بسرعة صرف الإعانات - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 11:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بني سيوف يزور مصابي حادث الأتوبيس.. ويأمر بسرعة صرف الإعانات

كتب: حازم الخولي
نشر في: الثلاثاء 29 أغسطس 2017 - 7:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 أغسطس 2017 - 7:25 م
توجه المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، والدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، في زيارة لمصابي حادث أتوبيس طريق بني سويف الصحراوي الشرقي، والذى اسفر عن مصرع 15 وإصابة 41 آخرين.

وأمر المحافظ، بتوفير الرعاية الطبية للمصابين وإزالة العقبات التي تواجهمم وهم وأسرهم، مستمعًا لمطالب واحتياجات المصابين، مطالبًا بإطلاعه أولًا بأول على مستجدات الوضع الصحي لكل الحالات خاصة الحالات الحرجة، والتي قد تتطلب إرسالها للقاهرة، وذلك لسرعة اتخاذ اللازم وتقديم الرعاية الطبية المناسبة.

وشدد على سرعة صرف الإعانات العاجلة للمصابين وأسر المتوفين في الحادث، واتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق والمتابعة مع تضامن المنيا لصرف الإعانات والتعويضات المقررة في مثل هذه الحوادث. 

ومن جانبه، أوضح الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة، أن مستشفى بني سويف العام استقبلت 42 مصابًا "37 من محافظة المنيا، و3 من أسيوط، و2 من قنا والأقصر"، منهم 12 مصابًا حالتهم حرجة، 11 مصابًا تمثلت إصاباتهم في كسور مختلفة وأجريت لهم العمليات اللازمة بقسم العظام، و6 حالات مصابة بنزيف في الصدر، و15 حالة ما بين سجاحات وكدمات وجروح قطعية بمناطق متفرقة من الجسم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك