بورسعيد تكرم أوائل الثانوية العامة بالمحافظة - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 3:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بورسعيد تكرم أوائل الثانوية العامة بالمحافظة

بورسعيد - أ ش أ:
نشر في: السبت 29 أغسطس 2020 - 4:06 م | آخر تحديث: السبت 29 أغسطس 2020 - 4:06 م

كرم محافظ بورسعيد عادل الغضبان، اليوم السبت، أوائل الثانوية العامة بالمحافظة، معربا عن فخره بهم كنماذج مشرفة تغلبت على كافة الصعوبات التي يواجهها العالم لأول مرة في ظل ظروف مواجهة فيروس كورونا، واستطاعوا تحقيق أعلى مراتب النجاح.

وشدد المحافظ بورسعيد على ضرورة التخلي عن الدروس الخصوصية، والتي تمثل إهدارا للوقت والمجهود في حين أن الاعتماد على الجهود والتحصيل الذاتي أصبح سهلا خاصة في عصر التكنولوجيا الحالي والذي أتاح تقديم المعلومات من خلال العديد من الطرق، وهو ما يساهم في بناء كيان المواطن المصري.

وتوجه محافظ بورسعيد بالشكر لمؤسسة (مشكاة نور) الثقافية والخيرية وذلك لتعاونها مع المحافظة لتدشين منصة "عندي سؤال"، التي أتاحت تقديم جميع محتويات المواد العلمية للطلاب من خلال المعلمين المختصين، بشكل ميسر عبر الإنترنت، مما ساهم في إثراء العملية التعليمية وسهولة الحصول على المعلومات ومراجعة ليلة الامتحان خاصة خلال هذه الظروف.

من جانبها، أشادت رئيس مجلس إدارة جمعية (مشكاة نور) الدكتورة نور الهدى الجمال، بالتعاون المثمر مع محافظة بورسعيد في العديد من المجالات، وبصفة خاصة في مجال الارتقاء بالعملية التعليمية ومواجهة الدروس الخصوصية، موجهة الشكر لمحافظ بورسعيد على دعمه المستمر لمبادرات المؤسسة ودفعها نحو مزيد من الأنشطة التي تهدف لخدمة المواطنين.

وتم خلال الاحتفال الذي أقيم بديوان عام المحافظة، تكريم عدد من المعلمين لمشاركتهم المجتمعية في تقديم الدروس التعليمية لطلاب الثانوية العامة من خلال مؤسسة مشكاة نور الخيرية، ولتشجيع التعاون والمبادرات التي تهدف لخدمة الطلاب والارتقاء بمستوياتهم التعليمية، ومما يدعم جهود المحافظة في مواجهة الدروس الخصوصية، وكانت نسبة النجاح للثانوية العامة هذا العام بنسبة 90% من أصل 5114 طالبا وطالبة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك