أحمد سعد والعسيلي وتووليت الأكثر استماعا في موسم الصيف - بوابة الشروق
السبت 14 سبتمبر 2024 10:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد سعد والعسيلي وتووليت الأكثر استماعا في موسم الصيف


نشر في: الخميس 29 أغسطس 2024 - 3:18 م | آخر تحديث: الخميس 29 أغسطس 2024 - 3:23 م

مع اقتراب نهاية موسم الصيف، أعلنت منصة "سبوتيفاي" الموسيقية عن أفضل أغاني موسم الصيف في مصر هذه السنة، والتي جمعت بين خبرات فرق تحرير الموسيقى والاغاني التي ترتبط بالثقافة المصرية، من أجواء الساحل إلى موسيقى الأفلام والأغاني الأكثر شعبية، وتمثل هذه الأغاني اللحظات التي شكلت الصيف للمستمعين في جميع أنحاء مصر.


وجاءت أغنية "اختياراتي" من فيلم "مستر اكس" لأحمد سعد، على رأس أفضل الأغاني في مصر، فعند إصدارها، أصبحت عنصر أساسي لدى المستمعين في الصيف، خاصة في حفلات الزفاف والاحتفالات. بفضل لحنها الجذاب وشعبية الفيلم، تم استماع الاغنية 25 مليون مرة على المنصة، وتمت إضافتها إلى 46 ألف قائمة تشغيل بين 17 يونيو و27 أغسطس. وقد حافظت على بقائها في قائمة أكثر 50 أغنية استماعا في مصر لمدة مميزة، بلغت 433 يومًا.

وثانيا أغنية "في الساحل" لمحمود العسيلي، فمن "دوم دوم" إلى "يا ناس"، تمكن محمود العسيلي من تحقيق الاجواء المثالية للأغاني الصيفية وأغاني الزفاف، موفرًا جميع الأجواء الإيجابية التي نحتاجها! هذا الصيف، من تجمعات الشاطئ إلى الحفلات الغنائية، كانت "في الساحل" الأغنية التي التقطت روح الموسم، و تم الاستماع اليها 34 الف مرة.

ثم أغنية "الليلة حلوة" لروبي، والتي جمعت بين أسلوبها المميز ولحن ملئ بالحيوية، مما جعلها مختلفة هذا الصيف. قدمت الأغنية سحرًا قديمًا مع لمسة عصرية، و تم الاستماع اليها 623 الف مرة.

وبعد ذلك أغنية "جامدين جامدين" لتامر حسني، والتي اكتسحت أغنية "جامدين جامدين" شاشات وسائل التواصل الاجتماعي و العديد من الحفلات الصيفية هذه السنة. تم استماع الاغنية 610 الف مرة على منصة Spotify، من ما جعل هذه الاغنية في مقام مختلف و مميز هذا الموسم.

وفي النهاية تأتي أغنية "متيجي أعدي عليكي" للمغني المقنع توو ليت، والذي قضى الجمهور جزءًا كبيرًا من الصيف في محاولة معرفة من هو، وبينما استحوذ على أفكارنا، فقد استحوذ أيضًا على قوائم Spotify في مصر حاليًا، يحتل المرتبة الأولى في كل من قائمة أفضل 50 أغنية في مصر وأفضل الأغاني في مصر، بأغنيتي "حبيبي ليه" و"متيجي أعدي عليكي"، حيث حصلت الأولى على المرتبة الأولى والثانية على التوالي، وتم استماع أغنيته "متيجي أعدي عليكي" أكثر من 5.7 مليون مرة، مع زيادة مثيرة بنسبة 2000% في نسبة الاستماع خلال الـ 28 يومًا الماضية فقط. وقد تمت إضافة الأغنية إلى أكثر من 85,000 قائمة تشغيل خلال هذه الفترة. مع مزيج فريد من الاندي والهيب هوب و الراب، أنشأ هذا الفنان المميز صوتًا يحمل حنينًا إلى الماضي الذي جعله يكتسب اعجاب من الجمهور بشكل سريع، "متيجي أعدي عليكي" هي واحدة من تلك الاغاني المثالية للصيف التي تأخذنا إلى التسعينات، موفرة لنا جميع الأجواء الهادئة التي نحتاجها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك