وزير الرياضة يطمئن على البعثة البارالمبية في باريس - بوابة الشروق
السبت 14 سبتمبر 2024 10:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الرياضة يطمئن على البعثة البارالمبية في باريس

علي البحيري
نشر في: الخميس 29 أغسطس 2024 - 5:39 م | آخر تحديث: الخميس 29 أغسطس 2024 - 5:39 م

حرص أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة، على الإطمئنان على البعثة المصرية المشاركة في منافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، والتي تقام فى الفترة من 28 أغسطس الجارى و حتى 8 سبتمبر المقبل .

وتلقى حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، اتصالا هاتفيا من أشرف صبحي للاطمئنان على البعثة، ومدى استعداداتهم للمنافسات، مؤكدًا على دعم ومساندة جميع الأبطال فى مختلف اللعبات المشاركة، وتذليل اى عقبات قد تواجههم خلال تواجدهم بباريس.

ووجه أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة تهيئة الظروف المناسبة للبعثة الباراليمبية المصرية، بهدف ضمان حصولهم على كافة الاحتياجات المعيشية والتجهيزات الفنية التي تمكنهم من التركيز على التدريبات والمنافسات دون أي عوائق.

وطالب وزير الرياضة بمواصلة المؤازرة والدعم الجماهيري لأبطالنا خاصة فى ظل المنافسة الكبيرة التى يخوضونها أمام ابطال العالم فى مختلف اللعبات.

ومن جانبه قال حسام الدين مصطفى، ان تواصل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع البعثة وحرصه الاطمئنان على اللاعبين يعكس مدى اهتمام وزارة الرياضة و كذلك الدولة المصرية للرياضيين فى مختلف البطولات وخاصة البارالمبياد.

كما أشاد رئيس اللجنة بمدى حرص الوزير على دعم الأبطال لما له من عظيم الأثر على معنويات جميع أعضاء البعثة المصرية رغم تواجد الوفد الحكومى ممثلا فى عمرو حداد مساعد وزير الشباب والرياضة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك