إزالة 488 حالة إشغال بشوارع المنيا - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 12:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إزالة 488 حالة إشغال بشوارع المنيا

ماهر عبدالصبور
نشر في: الخميس 29 أغسطس 2024 - 12:43 م | آخر تحديث: الخميس 29 أغسطس 2024 - 12:43 م

وجه اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية في جميع مراكز المحافظة، باستمرار تنظيم حملات ميدانية متنوعة، لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية ورفع الإشغالات عن حرم الطريق العام والتصدي لظاهرة التعدي على الشوارع بانتشار الباعة الجائلين؛ ما يعيق حركة المواطنين والمركبات وحفاظاً على المظهر الجمالي والحضاري بشوارع المحافظة.

وفي هذا السياق، واصلت الوحدات المحلية جهودها فى إزالة 488 حالة إشغال طريق بمراكز بنى مزار والعدوة وديرمواس على مدار الأسبوع الجاري.

ففي بني مزار تم رفع وإزالة الإشغالات 301 حالة إشغال بالشوارع والأحياء الرئيسية خلال حملات مكثفة نفذتها الوحدة المحلية بالمركز تنوعت المخالفات مابين: "إزالة إدارية- رفع اشغال - محاضر إشغال طريق"، وتم رفع الإشغالات مع تطبيق إجراءات القانونية والحفاظ على النظافة العامة، فضلا عن إجراء حصر للمحال العامة المرخصة وغير المرخصة والتنبيه على أصحاب المحال غير المرخصة وسرعة التوجه إلى مركز إصدار تراخيص المحال العامة بالوحدة المحلية لتقنين أوضاعهم.

وفى مركز ومدينة العدوة، نفذت حملة موسعة لإزالة الإشغالات والتعديات بشوارع المدينة حيث تم رفع 162 حالة إشغال طريق متنوع وتم التعامل الفوري للحفاظ على حرم الطريق العام وعودة الانضباط للشوارع لإضفاء مظهر جمالي وحضاري لائق وتوفير بيئة صحية ونظيفة.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس بحملة لرفع الإشغالات بشارع الجيش ومتفرعاته، وذلك لخلق سيولة مرورية ومنع التكدس والزحام، وأسفرت الحملة عن تحرير 25 مخالفة، ما بين إزالة إدارية ومحضر إشغال طريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك