حقوق «عين شمس» تكرم 200 طالب من أوائل الكلية والخريجين - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 3:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حقوق «عين شمس» تكرم 200 طالب من أوائل الكلية والخريجين

كلية الحقوق جامعة عين شمس
كلية الحقوق جامعة عين شمس
كتبت - وفاء فايز:
نشر في: الخميس 29 سبتمبر 2016 - 4:31 م | آخر تحديث: الخميس 29 سبتمبر 2016 - 4:31 م
نظمت كلية الحقوق جامعة عين شمس، احتفالية لتكريم 200 طالبا من أوائل الكلية والخريجين، وقال د. ناجي عبد المؤمن عميد الكلية، إن كلية الحقو تم إنشاؤها 1951، وتعد من أعرق كليات الحقوق فى الشرق الأوسط، ومنذ إنشائها ساهمت فى تخريج العديد من القامات القانونية المتميزة على مستوى الشرق الأوسط وعلى رأسهم د. على عبد العال رئيس مجلس النواب الحالى.

وشدد عبد المؤمن، على أن دور إدارة الكلية لن يتوقف بالنسبة للخريجين بعد إنتهائهم من مدة دراستهم، بل أن الكلية ستوفر الدعم و الرعاية للخريجين طوال الوقت، مشيدا بالمستوى الرئل للخريجين مطالبا إياهم بالإستمرار في الدراسة بعد التخرج والمجاهدة والمثابرة فى الحياة العملية بهدف الحفاظ على مستوى خريجين كلية الحقوق بجامعة عين شمس.

وأضاف أن الدولة وفرت الدعم الكامل لكلية الحقوق بجامعة عين شمس فى الفترة الأخيرة، وذلك من خلال تقديم الدعم المالى المطلوب لإنشاء العديد من المراكز والوحدات ذات الطابع الخاص؛ إلى جانب إنشاء أقسام الإنجليزي والفرنسي.

وأكد د. أبو العلا نمر وكيل الكلية الأسبق، أن الهدف من تنظيم الاحتفالية هو دعم الإبداع والتميز من خلال تقديم الدعم المعنوي للخريجين، مشيرا إلى إدارة الكلية الجديدة اعتمدت منهجا جديدا في سياستها وهو توفير الجانب المعنوي اللازم للارتقاء بالمنظومة الأكاديمية والإدارية للكلية بهدف الحفاظ على مستوى الخريج.

وأوضح عزت سلامة مدير وحدة الجودة بكلية الحقوق، أن حقوق عين شمس هي أول كلية للحقوق في مصر والشرق الأوسط التي تقيم حفل للتميز للخريجين، وأوائل الدفعات الأربع لكافة أقسامها، إلى جانب أعضاء هيئة التدريس والإداريين للاحتفال، وناشد الطلاب بالتميز في العمل واحترام اسم كلية حقوق عين شمس للارتقاء باسم الجامعة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك