محافظ الشرقية: الانتهاء من تنفيذ 9 محطات رفع للصرف الصحي - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 3:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الشرقية: الانتهاء من تنفيذ 9 محطات رفع للصرف الصحي

هبه القصاص
نشر في: الجمعة 29 ديسمبر 2017 - 8:48 م | آخر تحديث: الجمعة 29 ديسمبر 2017 - 8:48 م
أكد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، أنه تم الإنتهاء من تنفيذ عدد من المشروعات الخاصة بقطاع الصرف الصحي في عام 2017، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من إنشاء 9محطات رفع للصرف الصحي.

وأضاف المحافظ، أن خطة الدولة لعام 2017، شملت محطات رفع وشبكات إنحدار، وخطوط طرد بتكلفة 157 مليون جنيه، وتضم محطة صرف صحي "كفر الحصر"، بتكلفة مالية بلغت 10 مليون جنيه، ومحطة بنايوس، بتكلفة مالية بلغت 10 مليون جنيه، وإنشاء محطة صرف صحي في الزقازيق، بتكلفة مالية بلغت 20 مليون جنيه، وأخري في عزب البحاير، والصالحي، بتكلفة مالية بلغت 22مليون جنيه.

كما تم إنشاء محطة صرف صحي بقرية النخاس بتكلفة مالية بلغت 30 مليون جنيه، ومحطة بير عمارة، بتكلفة مالية بلغت 20 مليون جنيه، ومحطة الطراطرة بتكلفة مالية بلغت 20 مليون جنيه، ومحطة عرب الفدان، بتكلفة مالية بلغت 10مليون جنيه، ومحطة كفر الحمام، بتكلفة مالية بلغت 15 مليون جنيه.

وأشار إلى أن المحافظة تسعى لتوفير الإعتمادات المالية اللازمة لتنفيذ مشروعات الصرف الصحي بنطاق دائرة المحافظة، لافتا إلى أن الدولة تولي إهتماما كبيرا بتنفيذ مشروعات تنموية وخدمية في كافة القطاعات خاصة قطاع الصرف الصحي لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

وأكد ضرورة التنسيق والتكامل بين جهات العمل المختلفة لسرعة الإنتهاء من تنفيذ المشروعات المفتوحة ودخولها الخدمة لتفتح آفاق التنمية والبناء وتساعد على تحسين مستوى معيشة المواطنين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك