كفيتوفا تحصل على بطاقة دعوة للمشاركة في بطولة سيدني الدولية للتنس - بوابة الشروق
الإثنين 1 يوليه 2024 11:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كفيتوفا تحصل على بطاقة دعوة للمشاركة في بطولة سيدني الدولية للتنس

د ب أ
نشر في: السبت 29 ديسمبر 2018 - 12:40 م | آخر تحديث: السبت 29 ديسمبر 2018 - 12:40 م

 أعلن منظمو بطولة سيدني الدولية للتنس اليوم السبت، توجيه بطاقة دعوة (وايلد كارد) إلى التشيكية بترا كفيتوفا ، المتوجة بلقب ويمبلدون مرتين ، للمشاركة في البطولة في نسختها المقبلة.

وقالت كفيتوفا ،المصفة السابعة على العالم ،في بيان "إنني أتطلع حقا إلى العودة للمشاركة في سيدني. إنها واحدة من محطاتي المفضلة في قائمة البطولات ، وأعشق الأجواء هناك."

وأضافت "أتمنى تقديم انطلاقة جيدة في العام ، وأن أخوض عددا من المباريات المهمة قبل المشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة."

وقضت النجمة التشيكية البالغة من العمر 28 عاما ، موسما متذبذبا في 2018 ، حيث توجت بألقاب في البطولات التابعة لرابطة لاعبات التنس المحترفات، لكنها خرجت من الأدوار الأولى في جميع بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى.

وستشارك كفيتوفا وسط مجموعة من النجمات البارزات في بطولة سيدني، التي تنطلق في السادس من يناير المقبل ، من بينهن الألمانية أنجليك كيربر حاملة اللقب والمتوجة بثلاثة ألقاب في جراند سلام ، والرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى على العالم واليابانية نعومي أوساكا المتوجة بلقب أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز).

ووجهت بطاقات الدعوة أيضا للأعبات الاستراليات داريا جافريلوفا المصنفة 35 على العالم وسامنتا ستوسر الفائز بلقب أمريكا المفتوحة عام 2011 وأجلا توملجانوفيتش.

كذلك وجهت اللجنة المنظمة بطاقتي دعوة للأستراليين جوردان طومسون وأليكسي بوبيرين للمشاركة في منافسات فئة الرجال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك