أحمد موسى: «البرادعي» حصل على 950 مليون دولار من أمريكا لتنفيذ مخططها - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد موسى: «البرادعي» حصل على 950 مليون دولار من أمريكا لتنفيذ مخططها

الاعلامى أحمد موسى
الاعلامى أحمد موسى
محمود محمد علي
نشر في: السبت 30 يناير 2016 - 9:35 م | آخر تحديث: السبت 30 يناير 2016 - 9:35 م

اتهم الإعلامي أحمد موسى، الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق، بأنه «عميل وخائن» للوطن، قائلًا: «البرادعي أول من تأمر على مصر، وتواصله مع السفارة الأمريكية لم ينقطع من قبل 25 يناير وحتى اللحظة الراهنة».

وقال «موسى»، خلال تقديم برنامجه «على مسؤوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، السبت، إن «البرادعي» كان على تواصل مع جماعة الإخوان المسلمين، وكان شريك لهم في التآمر على مصر برعاية أمريكا.

وأضاف، أن أمريكا كانت تخطط بأن يصل «البرادعي» لرئاسة الجمهورية وأن يكون الدكتور محمد بديع مرشد جماعة الإخوان المسلمين السابق نائبًا له، متهمًا «البرادعي» بالحصول على 950 مليون دولار أثناء توليه منصب نائب رئيس الجمهورية، من السفارة الأمريكية لتنفيذ مخططهم، وفقًا لقوله.

وأشار إلى أن «البرادعي» هو أول من أدعى على الدولة وجود حالات «اختفاء قسري»، وتم إثبات بطلان إدعاءاته هذه، متابعًا: «البرادعي يعلم أن جريمة الاختفاء القسري لو ثبتت في أي دولة يحاكم بسببها النظام بالكامل، وتآمر على مصر وأدعى أن الدولة بها اختفاء قسري بغرض توريط النظام المصري، لكن الدولة أثبتت بطلان هذه الاتهامات وبالأدلة».

وتابع: «البرادعي والإخوان جزء من منظومة التآمر على مصر، ومعهم الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، وعمرو حمزاوي وأيمن نور وغيرهم، وكل واحد منهم له دوره الذي يقوم به في محاربة النظام ومحاولة إسقاطه».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك