آل الشيخ ينفي وجود مكتب إعلامي له ويؤكد: الحرب بدأت ضدي - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 8:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

آل الشيخ ينفي وجود مكتب إعلامي له ويؤكد: الحرب بدأت ضدي

رائد سمير
نشر في: الثلاثاء 30 يناير 2018 - 1:15 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 يناير 2018 - 1:15 م

نفى الرئيس الشرفي للنادي الأهلي ورئيس هيئة الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ أن يكون لديه مكتب إعلامي، مُشيراً إلى أن هناك حرب بدأت تُشن عليه لمنعه من الاستمرار في تدعيمه للقلعة الحمراء.

 

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بدأت الحرب من بعض المحسوبين على النادي الأهلي المصري والجهات الخارجية على وقوفي ودعمي للنادي الكبير كرئيس شرفي له».

 

وتابع آل الشيخ منشوره قائلاً: «ما يجب أن يعرفه الجميع أنني لن أقوم بشيء بدون موافقة رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب ومجلس إدارته الموقر، وأقول لمن يُلفق الأكاذيب ويفتري ويزور الحقائق، مت بغيظك».

 

واختتم تركي آل الشيخ منشوره عبر حسابه على فيسبوك قائلاً : «القادم أجمل للنادي الأهلي، ولن ألتفت للأبواق المستأجرة، يكفي علاقتي برجال ومحبي وعشاق النادي الأهلي الحقيقي .. لا يوجد لدي مكتب إعلامي».

 

وقد أصدر فيما يُعرف بالمكتب الإعلامي لرئيس الهيئة الرياضية السعودية، تركي آل الشيخ بياناً مساء أمس يوضح خلاله طلب النادي الأهلي مساعدة رئيسه الشرفي لإنهاء صفقة ضم لاعب نادي إنبي، صلاح محسن، وهو الأمر الذي اعتبره الجمهور الأهلاوي إهانة للكيان الأحمر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك