تقرير.. برشلونة يترقب موقف صلاح مع ليفربول - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير.. برشلونة يترقب موقف صلاح مع ليفربول

محمد ثابت
نشر في: الأحد 30 يناير 2022 - 12:47 م | آخر تحديث: الأحد 30 يناير 2022 - 12:52 م

يترقب نادي برشلونة الإشباني موقف النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، في الفترة الحالية، في ظل عدم حسم تجديد تعاقده مع الريدز حتى الآن، حسبما أفادت تقارير صحفية كتالونية.

ووفقًا لصحيفة «El Nacional» الكتالونية، والتي أكدت أن برشلونة يترقب موقف صلاح ويضعه ضمن أهدافه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في حال فشل التعاقد مع إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وأشارت الصحيفة إلى أن لابورتا ينظر إلى محمد صلاح كبديل ملائم جدًا لتعويض رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن كامب نو، بعد انتقاله لباريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وفي ظل حالة التألق لصلاح مع الريدز منذ انتقاله لقلعة آنفيلد.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية في تقريرها أن محمد صلاح يشعر بخيبة أمل كبيرة من إدارة ليفربول في ظل تعثر مفاوضات تجديد تعاقده مع الفريق نظرًا لطلبه الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني راتبًا أسبوعيًا، الأمر الذي ترفضه إدارة الريدز في ظل سياسة سقف الأجور التي وضعتها لتجديد عقود لاعبيها.

ينتهي تعاقد صلاح الحالي مع ليفربول بحلول 30 يونيو 2023، ويحق له بدء التفاوض للانتقال لأي ناد في يناير 2023، وقد يضطر ليفربول لبيع نجمه الكبير من أجل الاستفادة المادية من عملية بيعه وإبرام صفقات جديدة لتعزيز صفوف الفريق.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك