البدري: الأهلي يمثل مصر أمام الهلال وأتمنى عودة أبو تريكة للملاعب - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البدري: الأهلي يمثل مصر أمام الهلال وأتمنى عودة أبو تريكة للملاعب

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 30 مارس 2023 - 4:26 م | آخر تحديث: الخميس 30 مارس 2023 - 4:26 م

أكد حسام البدري، المدير الفني لنادي الصفاقسي التونسي، أن الأهلي يمثل مصر خلال مواجهة الهلال السوداني المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وقال حسام البدري في تصريحات إذاعية عبر راديو «الشباب والرياضة»: «الأهلي لا يمثل نفسه فقط في مباراة الهلال المقبلة بدوري الأبطال، فهو يمثل مصر كلها، ونتمنى التوفيق للفريق، ودعم الجمهور شيء جيد للاعبين».

وأضاف: «فترة الأهلي مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أفضل حتى الآن من السويسري مارسيل كولر.. بداية كولر كانت جيدة ولكن تجربة بعض اللاعبين من المدرب السويسري وتغيير التشكيل كثيرًا أثر على الأداء».

وأوضح البدري: «لم أهرب من الأهلي ولكن قدمت استقالتي للخطيب وتمت الموافقة عليها، ولكن النادي الأهلي بيتي وصاحب الفضل عليّ، والخطيب صاحب فضل كبير عليّ».

وأكد: «تجربة بيراميدز كانت لبناء فريق جديد حيث قمت باختيار جميع اللاعبين في ذلك التوقيت للفريق ولكن حزنت بسبب غضب جمهور الأهلى ولو كنت أعرف ذلك لما عملت في بيراميدز».

كما تطرق حسام البدري للرد على اتهامه بالتعامل غير الجيد مع اللاعبين، حيث قال: «عيب، هذا الأمر غير صحيح وتعاملت مع نجوم كثيرة، ولكن النجم لا بد أن يكون ملتزمًا ومهتمًا بتعليمات الجهاز الفني».

وشدد: «أتمنى عودة محمد أبو تريكة للملاعب مرة أخرى، وضمه إلى فريق الصفاقسي التونسي».

كما كشف البدري عن وجود مفاوضات من قبل فريق الرجاء المغربي للتعاقد معه قبل تولي المسؤولية الفنية لنادي الصفاقسي، وأكد: «كانت هناك مفاوضات مع الرجاء المغربي لتدريب الفريق الفترة الماضية، وهدفنا في الصفاقسي بناء فريق قوي لحصد بطولة إفريقيا الموسم المقبل».

وأتم: «وافقت على تدريب الصفاقسي لمدة موسم ونصف وخلال الفترة القادمة سوف نقوم بدعم الفريق بصفقات قوية وأصحاب خبرات للمنافسة على بطولة إفريقيا الموسم المقبل».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك