صعود 12 لاعبا ولاعبة لبطولة الدقهلية الدولية للتنس بجزيرة الورد - بوابة الشروق
الإثنين 1 يوليه 2024 10:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صعود 12 لاعبا ولاعبة لبطولة الدقهلية الدولية للتنس بجزيرة الورد

نعمان سمير
نشر في: الأحد 30 أبريل 2023 - 6:17 م | آخر تحديث: الأحد 30 أبريل 2023 - 6:17 م
انتهت البطولة المحلية للتنس الأرضي، التي أقيمت على ملاعب نادي جزيرة الورد بالمنصورة التابع لمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، بمشاركة 25 لاعبا ولاعبة، تحت 18 سنة.

وصعد 12 لاعبا ولاعبة للأدوار التمهيدية للبطولة الدولية للتنس التي من المقرر لها أن تبدأ 13 مايو وتستمر لمدة 8 أيام.

وأسفرت النتائج عن صعود كل محمد وائل شوقي لاعب سماش المطار، وأحمد خالد زغلول لاعب جزيرة الورد، ومروان إسلام عزمي، لاعب جزيرة الورد، عمار محمد الشربيني، لاعب وادي دجلة، مهند عمر الهلالي لاعب سماش المطار، سيف محمد الشربيني لاعب وادي دجلة.

وصعدت من اللاعبات "هيا أحمد رضوان، كنزي عمرو منصور،مريم ياسر كشك، جينا عبدالفتاح المشد، لاعبات نادي جزيرة الورد، سلمى خالد السرجاني لاعبة وادي دجلة، جودي ياسر حسني لاعبة نادي سماش المطار".

وأشرف على البطولة 5 حكام من الاتحاد المصري للتنس، برئاسة الحكم العام وائل عبد اللطيف، ومدير البطولة حسام محرم، ومشرف البطولة وائل الشاذلي.

من جانبه أكد المحاسب إبراهيم الجمل، المدير التنفيذي لنادي جزيرة الورد أن مجلس الإدارة برئاسة النائب طارق عبدالهادي، قرر تشكيل عدة لجان لمتابعة تنظيم بطولة الدقهلية الدولية للتنس التي يستضفها جزيرة الورد في الفترة من 13 إلى 21 مايو وتذليل كل العقبات أمام اللاعبين المشاركين في البطولة.

وأشار إلى أن البطولة بنظام المستوى الرابع G4، ويشارك بها لاعبين ولاعبات من أكثر من 23 دولة أجنبية وعربية من أهمها "ألمانيا وإيطاليا وفرنسا وإنجلترا، والتشيك والصين ورومانيا وإسبانيا، وهولندا ومصر والأردن، والمغرب والجزائر".

وأضاف أن مجلس الإدارة لا يدخر جهدا في توفير كل أشكال الدعم من أجل نجاح البطولة وظهورها بشكل مشرف.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك