اليابان تخسر بهدفين على أرضها أمام غانا - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 5:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليابان تخسر بهدفين على أرضها أمام غانا

د ب أ
نشر في: الأربعاء 30 مايو 2018 - 4:06 م | آخر تحديث: الأربعاء 30 مايو 2018 - 4:06 م

تلقى المنتخب الياباني صدمة بالهزيمة على أرضه ووسط جماهيره أمام نظيره الغاني صفر / 2 في مباراة كرة القدم الودية التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب استاد "يوكوهاما" الدولي.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات المنتخب الياباني لخوض نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا ، والتي يتنافس فيها ضمن المجموعة الثامنة مع منتخبات كولومبيا والسنغال وبولندا.

وتعد المباراة هي الأخيرة للمنتخب الياباني على أرضه قبل التوجه إلى القارة الأوروبية حيث يجري المراحل الاستعدادية الأخيرة للمونديال الذي تنطلق منافساته في 14 يونيو.

وافتتح توماس تييي بارتي ، لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد الإسباني ، التسجيل للمنتخب الغاني في الدقيقة التاسعة ثم أضاف إيمانويل بواتينج الهدف الثاني للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة 51 .

وشكلت الهزيمة كبوة في بداية مشوار أكيرا نيشينو المدير الفني الجديد للمنتخب الياباني ، والذي حل مكان وحيد خليلودزيتش الذي قاد اليابان للتأهل إلى المونديال لكنه أقيل في أبريل الماضي إثر نتائج مخيبة للأمال في مباريات ودية.

ويلتقي المنتخب الياباني نظيره السويسري وديا في الثامن من حزيران/يونيو ثم يلتقي منتخب باراجواي بعدها بأربعة أيام في مدينة إنسبروك النمساوية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك