تعرف على أبطال النسخة الأولى للدوري المصري للبادل - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 3:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعرف على أبطال النسخة الأولى للدوري المصري للبادل

علي البحيري
نشر في: الأحد 30 يونيو 2024 - 5:37 م | آخر تحديث: الأحد 30 يونيو 2024 - 5:37 م

اختتمت مساء السبت، نهائيات أول دوري ممتاز لرياضة البادل والتي أقيمت على ملاعب "وي بادل" بالإسكندرية، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومجلس إدارة الاتحاد المصري للبادل برئاسة المهندس أحمد غتوري والمستشار خالد محرم نائب رئيس الاتحاد وعدد كبير من أسرة اللعبة.

وتوج نادي نيو جيزة بلقب دوري السيدات، فيما حل نادي وي بادل في المركز الثاني، وجاء نادي هيت بادل في المركز الثالث، فيما حصل نادي هليوبوليس على المركز الرابع.

وعلى صعيد منافسات الرجال، توج نادي وي بادل باللقب، وحل خلفه نادي نيو جيزة في المركز الثاني، أما نادي هيت بادل فجاء في المركز الثالث، فيما جاء نادي سبورتنج في المركز الرابع.

وكان الدوري الممتاز قد انطلق في منتصف فبراير الماضي بمشاركة 10 أندية تم تقسيمهم لمجموعتين حيث جاءت المجموعة الأولى كالتالي: "هليوبوليس - عز الدخيلة - المعادي - سبورتنج - وي بادل"، فيما ضمت المجموعة الثانية كلًا من: "نيو جيزة - جزيرة الورد - هيت بادل - اتحاد الشرطة - نادي اليخت".

ويأمل اتحاد البادل في زيادة عدد الفرق المشاركة في النسخة الثانية من البطولة وهو ما يعمل عليه الاتحاد لزيادة انتشار اللعبة بين الشباب وتقديم مواهب مميزة للمنتخبات في ظل الدعم الكبير من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك