لعنة الفراعنة توقف سلسلة إسبانية مميزة - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 3:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لعنة الفراعنة توقف سلسلة إسبانية مميزة

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 30 يوليه 2024 - 9:19 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 يوليه 2024 - 9:19 م

أوقف المنتخب الوطني الأولمبي سلسلة مميزة من الانتصارات لكرة القدم الإسبانية، على جميع المستويات، وصلت لقرابة شهرين كاملين.

وحقق منتخب مصر الأولمبي فوزًا تاريخيًا على نظيره الإسباني 2-1 في المباراة التي جمعت المنتخبين عصر اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ليكتب تاريخًا جديدًا في المواجهات ضد الإسبان بعد 3 محاولات سابقة شهدت خسارتين وتعادل.

وخلال شهري يونيو ويوليو لعبت منتخبات إسبانيا للذكور بفئات الشباب والمنتخب الأول 15 مباراة، ولم يخسر إلا واحدة في المسابقات الرسمية، وهي هزيمة اليوم أمام أولمبي الفراعنة.

ولعب منتخب إسبانيا الأول 7 مباريات في كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» وفاز بها جميعها وتوج بطلاً لليورو.

كما لعب منتخب إسبانيا للشباب تحت 19 عامًا 5 مباريات، فاز بـ3 وتعادل بـ2، وتوج بطلاً ليورو الشباب.

فيما لعب المنتخب الأولمبي الإسباني، تحت 23 عامًا، في أولمبياد باريس 2024  3 مباريات حتى الآن، فاز  باثنتين وخسر واحدة أمام الفراعنة.

وقدم الفراعنة أداءً هو الأفضل منذ بداية المشاركة في الدورة الأولمبية، مقارنة بمباراتي الدومينيكان وأوزبكستان، ليخطف المنتخب بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط مقابل 6 لإسبانيا ويتأهلا سوياً لدور الثمانية.

وبحسمه صدارة الترتيب ينتظر المنتخب المصري، وصيف المجموعة الرابعة حيث ضمن المنتخب الياباني بشكل كبير صدارة هذه المجموعة بينما ينحصر صراع الوصافة ما بين باراجواي ومالي بشكل كبير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك