زيزو: لعبنا بشكل رائع أمام إسبانيا ومصلحة المنتخب فوق الجميع - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 3:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زيزو: لعبنا بشكل رائع أمام إسبانيا ومصلحة المنتخب فوق الجميع

كريم صلاح
نشر في: الثلاثاء 30 يوليه 2024 - 10:13 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 يوليه 2024 - 10:13 م

عبر أحمد مصطفى زيزو، نجم المنتخب الوطني المشارك في أولمبياد باريس 2024، عن سعادته بالفوز على إسبانيا بنتيجة 2-1 في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة.

وحقق منتخب مصر الأولمبي فوزًا تاريخيًا على نظيره الإسباني 2-1 في المباراة التي جمعت المنتخبين عصر اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ليكتب تاريخًا جديدًا في المواجهات ضد الإسبان بعد 3 محاولات سابقة شهدت خسارتين وتعادل.

وقال زيزو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «بي إن سبورتس»: «المنافسات ليست سهلة على الإطلاق وهو ما أدركناه بعد أول مباراة بالتعادل مع جمهورية الدومينيكان ونتعامل مع البطولة خطوة بخطوة».

وأضاف: «لعبنا بشكل رائع أمام إسبانيا واستحقينا الفوز والصدارة وهو أمر غائب عن المشاركات المصرية بالأولمبياد منذ فترة».

وتابع: «فكرت في التسديد على مرمى إسبانيا خلال لعبة هدف إبراهيم عادل ولكنني فضلت التمرير لزميله لأنه كان في وضعية أفضل».

وأتم: «لا يشغلني تسجيل الأهداف بقدر مصلحة منتخب مصر وتحقيق الفوز، وبالفعل تمكنا من تحقيق إنجاز لم يتحقق من قبل في دور المجموعات».

وقدم الفراعنة أداءً هو الأفضل منذ بداية المشاركة في الدورة الأولمبية، مقارنة بمباراتي الدومينيكان وأوزبكستان، ليخطف المنتخب بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط مقابل 6 لإسبانيا ويتأهلا سوياً لدور الثمانية.

وبحسمه صدارة الترتيب ينتظر المنتخب المصري، وصيف المجموعة الرابعة حيث ضمن المنتخب الياباني بشكل كبير صدارة هذه المجموعة بينما ينحصر صراع الوصافة ما بين باراجواي ومالي بشكل كبير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك