الرئيس السيسي للشعب المصري: حلمك لازم يبقى أكبر من كده.. أوعى يكون حلمك لقمة - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 12:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الرئيس السيسي للشعب المصري: حلمك لازم يبقى أكبر من كده.. أوعى يكون حلمك لقمة

أحمد علاء
نشر في: السبت 30 سبتمبر 2023 - 1:21 م | آخر تحديث: السبت 30 سبتمبر 2023 - 1:21 م

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الحكومة بتنظيم جولات للمشاركين في مؤتمر حكاية وطن، على مقار الوزارات.

وقال ضمن فعاليات مؤتمر حكاية وطن المنعقد في العاصمة الإدارية الجديدة، اليوم السبت، إن الإعلام لم يستطع تغطية الإصلاح الإداري والميكنة الحكومية.

وأضاف أن هناك فرصة من خلال المؤتمر لتنظيم زيارات بالأتوبيسات للمشاركين في المؤتمر، لمعاينة هذا الأمر، معقبا - مخاطبا مدبولي: «أنا هجيلك مجلس الوزراء».

وتابع: «الإعلام مش بيجيب ده كويس.. جايبين الياطفة الخربانة بتاعة وزارة التموين .. لا لا .. حلم المصريين لازم يبقى أكبر من كده.. أوعى يكون حلمك لقمة».

وشهدت قاعة الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، انطلاق مؤتمر «حكاية وطن»، اليوم السبت حتى الإثنين المقبل، بحضور الرئيس السيسي، وعدد من الوزراء، والسياسيين، والشباب والإعلامين وممثلين من جميع فئات المجتمع، لعرض إنجازات الدولة المصرية في مختلف المجالات.

ويشهد اليوم الأول جلسات مهمة تركز على محاور الاقتصاد، ويشارك فيها كبار الوزراء، حيث يحضر الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور محمد معيط وزير المالية، وأحمد سمير وزير التجارة والصناعة، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، وتتناول هذه الجلسات سياسات وبرامج الحكومة في دعم الاقتصاد المصري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك