بالصور.. «الفضائيات العربية» يكرم الديفا وشريف منير وإسعاديونس وأبطال «أفراح القبة» - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. «الفضائيات العربية» يكرم الديفا وشريف منير وإسعاديونس وأبطال «أفراح القبة»

مهرجان الفضائيات العربية - تصوير احمد عبد الجواد
مهرجان الفضائيات العربية - تصوير احمد عبد الجواد
كتبت - منة عصام:
نشر في: الأحد 30 أكتوبر 2016 - 1:39 م | آخر تحديث: الأحد 30 أكتوبر 2016 - 1:39 م

• غادة عبد الرازق تكتفي بتسجيل مصور.. وبوسي شلبي تعتذر عن تقديم الحفل لمرض زوجها

احتفل مهرجان الفضائيات العربية بدورته السابعة أمس السبت، في أحد الفنادق على كورنيش النيل، حيث تم تكريم عدد من الفنانين والإعلاميين وإهدائهم جائزة المهرجان، وكان في مقدمة المكرمين المطربة سميرة سعيد، والفنانة إسعاد يونس عن برنامجها «صاحبة السعادة»، والإعلامي شريف عامر وتسلم جائزته مصطفى متولي مدير mbc مصر، وكرم أيضا خالد الغندور، والإعلامي أحمد الطاهري، وذلك وفق ما أعلن أحمد عليوة مدير المهرجان.

كما أعلنت إدارة المهرجان أنه لأول مرة يتم تقديم جوائز للأعمال السينمائية هذا العام، حيث وجهت تحية تقدير للمخرج الراحل محمد خان، وتم أيضا تكريم الفنان شريف منير عن دوره في فيلم «من 30 سنة»، والسيناريست ايمن بهجت قمر، والمنتج وليد منصور.

وذهبت جائزة المسرح للعرض المسرحي "الخروج عن النص" وتسلمها أشرف زكي عميد معهد الفنون المسرحية بمشاركة أبطال المسرحية من طلبة المعهد، وكرم أيضا الناقد والكاتب الكويتي محمد علي خضر، والمطرب محمد رشاد.

وفي ذات السياق، تم تكريم صناع مسلسل «نصيبي وقسمتك» وفي مقدمتهم الفنان هاني سلامة والمنتج أحمد عبد العاطي والكاتب عمرو محمود ياسين.

وقد غابت الفنانة غادة عبد الرازق عن تكريمها واكتفت بعرض فيديو مسجل، وبررت عدم حضورها بالتواجد خارج مصر لانشغالها بتصوير برنامج arab casting في لبنان.

ومن بين المكرمين أيضا الفنانين محمد رمضان، ويوسف الشريف، وهالة صدقي عن مسلسل ونوس، وصابرين عن مسلسل أفراح القبة، وطارق لطفي عن مسلسل شهادة ميلاد، وداليا البحيري عن مسلسل يوميات زوجة مفروسة، وماجد المصري عن مسلسل الخانكة، والفنانة الشابة مي الغيطي عن دورها في جراند أوتيل، والفنان الصاعد محمد درويش، وإياد نصار عن دوريه في مسلسليه السبع أرواح وأفراح القبة، ورانيا يوسف عن مسلسل أفراح القبة، وأحمد صلاح السعدني عن مسلسل أفراح القبة، وروجينا عن دورها في مسلسل الأسطورة، وأنوشكا عن دورها في مسلسل جراند أوتيل، وحنان مطاوع عن دورها في مسلسل ونوس.

أما الهيئات والمؤسسات، فقد تم تكريم قنوات mbc مصر والنهار العامة والنهار دراما وأون تي في ونايل لايف وقناة البداية السعودية، وقناتي بانوراما والقاهرة والناس، كما كرمت إذاعة 90،90 كأفضل محطة مسموعة.

وقد اعتذرت الإعلامية بوسي شلبي عن إدارة الحفل هذا العام لانشغالها بالتواجد جانب زوجها الفنان محمود عبد العزيز الذي يعاني من وعكة صحية هذه الأيام تلزمه الوجود في المستشفى، وقامت الفنانة والإعلامية دينا فؤاد بتقديم الحفل بدلا منها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك