«قضايا الدولة» تنتهي من مقابلات واختبارات المتقدمين للوظائف الحرفية.. و«مصدر قضائي»: النتائج قبل بداية ديسمبر - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 12:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«قضايا الدولة» تنتهي من مقابلات واختبارات المتقدمين للوظائف الحرفية.. و«مصدر قضائي»: النتائج قبل بداية ديسمبر

هيئة قضايا الدولة - ارشيفية
هيئة قضايا الدولة - ارشيفية
كتب - أحمد الجمل
نشر في: الأحد 30 أكتوبر 2016 - 3:03 م | آخر تحديث: الأحد 30 أكتوبر 2016 - 3:03 م
انتهت هيئة قضايا الدولة من إجراء مقابلات واختبارات للمتقدمين للوظائف الفنية والإدارية بالهيئة، منها (سائقين، وسباكين، وفنيين مصاعد، وحدادة، وتكييف، وكهرباء)، وينتظر الإعلان عن الأسماء الفائرة في الفترة القادمة قبل حلول شهر ديسمبر.

وقال مصدر قضائي مطلع بهيئة قضايا الدولة، إنه إذا تساوى المتقدمين في نتيجة الاختبارات للوظائف الإدارية والفنية والحرفية فسيتم الاحتكام لدرجة المتقدم وتقديره في الشهادة المتقدم بها.

وأضاف المصدر، أنه من المقرر الإعلان عن نتيجة الاختبارات وإعلان الفائزين في الفترة القادمة، متوقعا أن تكون قبل حلول بداية شهر ديسمبر، مشيرا إلى أن تلك الاجراءات تستهلك بعضًا من الوقت لضمان إعطاء الوظيفة لمن يملكون المهارات العالية في حرفهم المختلفة، وللجديرين بها فقط دون غيرهم.

وكانت هيئة قضايا الدولة، قد أعلنت عن أسماء المستوفيين شروط التعيين بمسابقة وظائف هيئة قضايا الدولة للوظائف الحرفية والفنية، المنشورة بالإعلان الصادر تحت رقم 1 لسنة 2016، ونشرت «الشروق» مواعيد اختبارات الوظائف الحرفية والفنية بكشوف أسماء المستوفين لشروط التعيين بوظائف هيئة قضايا الدولة للعام 2016، ثم مدت الهيئة فترة أخرى للمتظلمين على عدم استيفائهم للشروط، إلى أن تم النظر في التظلمات وانتهت جميع الاختبارات الفنية؛ تمهيدًا لإعلان الكشوفات النهائية للمقبولين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك