مروة العبد: «السيسي» كرمني ودعاني لحضور مؤتمر الشباب المقبل - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 11:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مروة العبد: «السيسي» كرمني ودعاني لحضور مؤتمر الشباب المقبل

دينا النجار
نشر في: الجمعة 30 نوفمبر 2018 - 11:54 ص | آخر تحديث: الجمعة 30 نوفمبر 2018 - 11:54 ص

كشفت مروة العبد، المعروفة إعلاميًا بفتاة «التروسيكل» في محافظة الأقصر، عن تفاصيل تكريمها ولقائها بالرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقالت في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، صباح اليوم الجمعة، إن الرئيس استقبلها بشكل جيد، وتحدث معها عن مشكلاتها ووعد بحلها، فضلًا عن دعوته لها للمشاركة في مؤتمر الشباب المقبل، متابعة: «حاسة أني لحد دلوقتي في حلم مش مصدقة أني قابلت الرئيس، ووصلني لحد بابا العربية، واستقبلني أحسن استقبال».

وأضافت أنها تلقت اتصالات هاتفية من رجال أعمال وعدوها بالمساعدة، وتوفير مشروع صغير لها، بعد مقابلة الرئيس، فضلًا عن تكفل حزب مستقبل وطن بسداد مبلغ 50 ألف جنيه ديون بسبب جهاز شقيقتيها، وتقديم رحلة عمرة لوالدتها.

وأوضحت أنها تعمل منذ عمر 14 عامًا، في محال الأفران والمقاهي، ومؤخرًا عملت سائقة على «تروسيكل»؛ لنقل البضائع، والأطفال للحضانة، مقابل 20 جنبهًا يوميًا، من أجل تعليم وتزويج شقيقتيها.

وتابعت: «الرئيس وعدني أن جهازي، وفرحي عليه، وأنا مش مخطوبة بس بجهز أختى الصغيرة، وجوزت أخواتي اللي أكبر مني، الشغل مش عيب، بس الناس هي اللي بتستقل بالشغل».

وأشارت إلى الصعوبات التى واجهتها في هذه الأعمال، قائلة: «الناس كانت بتبصلي بشكل مش كويسة، وبيقولولي لبسك وكلامك زي الراجل، وكانوا بينادوني باسم مروان، بس أنا جيت على نفسي عشان أكمل شغلي وأصرف على اخواتي وأجهزهم».

واستقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس الخميس، بقصر الاتحادية المواطنة مروة العبد، المعروفة إعلاميًا بـ«سائقة التروسيكل».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك