محافظ الجيزة يطلق مبادرة لتوزيع 60 ألف كرتونة رمضانية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الجيزة يطلق مبادرة لتوزيع 60 ألف كرتونة رمضانية

أحمد راشد محافظ الجيزة
أحمد راشد محافظ الجيزة
يارا صابر:
نشر في: الخميس 31 مارس 2022 - 10:42 م | آخر تحديث: الخميس 31 مارس 2022 - 10:42 م

أطلق اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، فعاليات مبادرة "قطار وصل الخير" والتي يتم تنفيذها بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة حياة كريمة، وتستهدف توزيع 60 ألف كرتونة رمضانية علي الأسر الأولى بالرعاية بكافة قطاعات المحافظة،

جاء ءلك، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ببناء الإنسان المصري وتحقيق مطالبه واحتياجاته خاصة الأسر الأولى بالرعاية والفئات المستهدفة وبمناسبة حلول شهر مضان المبارك.

وأكد المحافظ، في بيان اليوم، أن القافلة تأتي في إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لهم، موجها بضرورة أن يشمل التوزيع جميع أحياء و مراكز ومدن وقري المحافظة.

وثمن المحافظ، الدور الكبير لمؤسسة حياة كريمة لما تقدمه من خدمات إجتماعية وإنسانية لأهالينا وخاصة مع حلول شهر مضان المبارك، مؤكداً أن المحافظة لا تدخر جهدا في تقديم كافة التسهيلات الممكنة لدعم مبادرات المجتمع المدني ورجال الأعمال والجمعيات الأهلية التي تهدف إلى خدمة المواطن وتسهيل سبل المعيشة لهم.

ومن جانبه، أوضح منسق عام المبادرة بالجيزة، أنه سيستمر العمل في التوزيع لهذه المساعدات بدءا من اليوم ليشمل جميع الأحياء والمراكز والمدن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك