محافظ مطروح يهنئ إعلامي وصحفي المحافظة بعيد الإعلاميين الـ89 - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 9:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ مطروح يهنئ إعلامي وصحفي المحافظة بعيد الإعلاميين الـ89

أحمد سباق
نشر في: الأربعاء 31 مايو 2023 - 9:14 م | آخر تحديث: الأربعاء 31 مايو 2023 - 9:14 م

حرص اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، على تقديم التهنئة لجميع الإعلاميين بمطروح، بمناسبة عيد الإعلاميين الـ89، احتفالا بذكرى انطلاق بث الإذاعة المصرية في 31 مايو عام 1934، وكذا الذكرى 32 لإنشاء إذاعة مطروح الإقليمية.

وجاء ذلك بمكتبة مصر العامة، بحضور عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة ومدير عام إذاعة مطروح الإقليمية، وعدد من العاملين بها، ومديري مكاتب الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية ومراسلو عدد من القنوات التلفزيونية، وكذا عدد من مسئولي صفحات التواصل الاجتماعي، وشباب المحافظة.

وأكد المحافظ، دور الإعلام في دعم خطوات التنمية الخدمية كمرآة للمجتمع، ونقل نبض الشارع وقناة التواصل الفاعلة بين المواطن والجهاز التنفيذي، مرحبًا بكل الرؤى والأطروحات الفاعلة لتقديم مزيد من الخدمات والارتقاء بها للصالح العام والتيسير على المواطنين.

وشدد على أهمية الالتزام بالمسئولية المجتمعية انطلاقا من أمانة الكلمة وتحرى المصداقية والدقة فيما ينشر سواء بوسائل الإعلام المقرءوة أو المسموعة أو المرئية، وكذا مواقع التواصل الاجتماعي إيمانا بمدى تأثيرها على الرأى العام.

ونوه بضرورة الحفاظ على مصلحة الوطن والقيم والثوابت المجتمعية من خلال رسالة إعلامية هادفة تعبر عن جهود تنمية المجتمع وتعبر عن قضاياه ومشكلاته، وتساهم في حلها مع الترحيب بالنقد البناء.

كما تم عرض عن أهم جهود المحافظة خلال العام الجاري، ومناقشة عدد من الموضوعات والقضايا التى تهم مواطني مطروح، فضلًا عن رد المحافظ على كل الاستفسارات، مؤكدًا الترحيب بكل المقترحات والرؤى للارتقاء بالخدمات المقدمة وجهود التنمية بالمحافظة.

فيما حرص المحافظ، على التقاط صور تذكارية مع إعلامي المحافظة بهذه المناسبة، موجهًا الشكر لجهود تنظيم الاحتفالية من خلال الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالمحافظة.

كما وجه الإعلاميون في مطروح، الشكر والتقدير للمحافظ على حرصه للاحتفاء بهم كتقليد سنوي، وكذا جهود تنمية المحافظة، مع تأكيد دورهم ومشاركتهم بكل ما يبذل من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات وتنمية المحافظة، وما يقدم من خدمات للمواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك