ضبط 33 مخالفة تموينية وطني دقيق مدعم قبل تهريبه بالسوق السوداء بمركزي ببا وناصر في بني سويف - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 4:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 33 مخالفة تموينية وطني دقيق مدعم قبل تهريبه بالسوق السوداء بمركزي ببا وناصر في بني سويف

حازم الخولي
نشر في: الأربعاء 31 يوليه 2024 - 3:57 م | آخر تحديث: الأربعاء 31 يوليه 2024 - 3:58 م

واصلت الإدارات والأجهزة المختصة بمحافظة بني سويف، الحملات الميدانية التي تستهدف الرقابة على مستوى وجودة الخدمات الحيوية، تحت إشراف مباشر من المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، والذي شدد على استمرار الرقابة والمتابعة الميدانية في كل فترات اليوم (صباحًا ومساءً)؛ لانتظام الخدمة وتقديمها بالجودة المطلوبة وتلافي السلبيات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كافة المخالفات وأوجه القصور.

وفي هذا السياق، نفذت الإدارة العامة للمتابعة بديوان عام المحافظة حملة مكبرة في الساعات الأولى من صباح اليوم على 23 مخبزًا بقرى مركزي ببا وناصر.

وأسفرت عن ضبط 33 مخالفة تموينية وتحرير محاضر بها لاتخاذ الإجراءات القانونية في هذا الشأن، ضمن إجراءات المكثفة لضبط مستوى وجودة الخدمة المقدمة في قطاع التموين، خاصة المخابز البلدية، والتي تقدم سلعة مدعمة للمواطن.

وتمكنت حملة، تحت إشراف مديرية التموين برئاسة المهندس وصفي عبد الله وكيل وزارة التموين في بني سويف، ومباحث التموين، من ضبط طني دقيق بلدي مدعم قبل تهريبه للسوق السوداء، حيث تم تحرير محضر بالمخالفة، والعرض على النيابة العامة للتحقيق في المخالفة.

ويأتي ذلك في إطار الخطة المحكمة التي تنفذها محافظة بني سويف؛ لتحقيق الانضباط في الأسواق ومنافذ تقديم الخدمات والسلع المدعمة لإيصال الدعم لمستحقيه؛ تنفيذًا لتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء في هذا الشأن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك