رئيس الإسماعيلي: نقدر قلق الجماهير ولكننا نثق في قدراتنا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الإسماعيلي: نقدر قلق الجماهير ولكننا نثق في قدراتنا

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 31 يوليه 2024 - 7:57 م | آخر تحديث: الأربعاء 31 يوليه 2024 - 8:00 م

يثق نصر أبو الحسن، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، في قدرة الفريق على البقاء في الدوري المصري الممتاز، مبديًا تفهمه الكامل لقلق جماهير الدراويش على النادي عقب الهزيمة من بلدية المحلة في الدوري.

الإسماعيلي خسر أمام بلدية المحلة بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

وقال نصر أبو الحسن في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي: «لست قلقًا على وضع الفريق بمسابقة الدوري، خلال الموسم الجاري، لكن يحق للجماهير القلق، لأنهم ليسوا مطالبين بالدخول في حسابات لوضع الفريق شمال ويمين».

وأضاف: «الفريق سيعود بشكل أفضل عقب ودية السد القطري، حيث سيبتعد عن الضغوط بشكل كبير خلال تلك الرحلة».

وتابع: «سندخل مباراة المقاولون العرب بكامل التركيز، وأثق أننا لن ننتظر حتى هذه المباراة لحسم موقفنا في الدوري وأن الأمور ستكون منتهية من قبلها».

وأوضح: «عندما أتحدث عن التحديات التي نواجهها، فأنا لم أختلق أعذارًا لتبرير أي موقف، خاصة وأننا نعلم حجم العمل المطلوب مننا لإنقاذ النادي من كبوته التي يعاني منها قبل استلامنا زمام الأمور، لكنني أذكر الجميع بأننا نعمل وسط ظروف صعبة للغاية، ورغم كل ذلك فنحن قادرون على استعادة مكانة النادي الطبيعية، ونضع كامل ثقتنا في الجهاز الفني واللاعبون واللجنة الفنية لإسعاد الجماهير وتحقيق أمنياتهم».

وواصل: «أعد الجميع بالعمل الجاد لتحقيق الطموحات المنتظرة على الرغم من الصعوبات والتحديات الكبيرة التي قابلناها».

وأتم: «لن أهدأ حتى يعود الإسماعيلي، لمكانته الطبيعية في أقرب وقت ممكن، وأثق في قدرتنا على تحقيق هذا الأمر، رغم التحديات التي نواجهها منذ استلامنا المهمة».

بفوزه في مباراة أمس أبقى بلدية المحلة على آماله في البقاء، بعدما رفع رصيده للنقطة 27، في المركز السادس عشر، أول مراكز الهبوط بجدول الترتيب، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 32 في المركز الرابع عشر، ويحتاج لنقطة لضمان بقاءه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك