صحة مطروح: التجهيز لبدء الحملة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صحة مطروح: التجهيز لبدء الحملة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»

أحمد سباق
نشر في: السبت 31 أغسطس 2024 - 7:33 م | آخر تحديث: السبت 31 أغسطس 2024 - 7:33 م

قال الدكتور إسلام عساف، وكيل وزارة الصحة والسكان بمطروح، إنه وجه كل الإدارات الفنية بالمديرية بالعمل على تقديم الاقتراحات والخدمات فى سبيل رفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة المواطنين، ووصول الخدمات المنتفعين بالجودة المطلوبة، وذلك فى التجهيز لبدء الحملة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، للتنمية البشرية، والمقرر بدءها سبتمبر المقبل.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الأول الذي عقده بمركز التنمية المستدامة، للتجهيز لبدء حملة "بداية جديدة لبناء الإنسان" مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية، في حضور أعضاء الطب العلاجي، والطب الوقائي بالمديرية، ومنسق المبادرة ومديري المستشفيات والإدارات الصحية.


من جانبه عرض الدكتور أحمد عماد منسق عام المبادرة، خطة العمل وجميع المقترحات الجديدة، وما سيتم إضافته من خدمات في ضوء المبادرة مما يتجاوز إجمالي 45 مقترحا تقريبا قابلة للتنفيذ.

وأكد أنه من المقرر إضافة العديد من الخدمات ومضاعفة معدلاتها، وخاصة خدمات القوافل العلاجية ومبادرات الصحة العامة والتثقيف الصحي، وخدمات تنظيم الأسرة وتدريب العاملين وإنهاء قوائم الانتظار، وإجراءات نفقة الدولة والاهتمام بجودة الخدمات المقدمة مع العمل على إرضاء المنتفعين من الخدمات الصحية والحرص الدائم على قياس مدى رضا المنتفعين عن الخدمات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك