نقيب المهندسين يضع حجر الأساس لمقر النقابة الفرعية في الأقصر - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نقيب المهندسين يضع حجر الأساس لمقر النقابة الفرعية في الأقصر

محمد فتحي
نشر في: السبت 31 ديسمبر 2022 - 5:57 م | آخر تحديث: السبت 31 ديسمبر 2022 - 5:57 م

وضع نقيب المهندسين طارق النبراوي، حجر أساس مقر النقابة الفرعية بالأقصر بشارع خالد بن الوليد، بحضور المهندس محمد ناصر أمين صندوق النقابة العامة، ونخبة من أعضاء المجلس الأعلى، ورؤساء وأعضاء مجالس النقابات الفرعي، في خطوة تمهد لإنشاء مقر دائم لنقابة المهندسين الفرعية بالأقصر.

ووقع نقيب المهندسين طارق النبراوي، في وقت سابق، عقد الشراء من البنك العقاري المصري لتكون تلك الأرض بداية تأسيس مقر لائق لتقديم الخدمات للمهندسين، وحرصًا على توفير مقر يلبي طموحات مهندسي الأقصر.

وأكد النبراوي، في كلمته، أن النقابة تسعى دائما إلى خدمة المهندس في جميع ربوع الوطن، وأن إنشاء مقر للنقابة بالأقصر تأخر كثيرا ولكن الحمد لله –سبحانه وتعالى- تم إنجازه.

وخلال زيارته للأقصر، كرم النبراوي، القيادات الهندسية وشيوخ المهنة بمحافظة الأقصر؛ تقديرا لجهودهم ومسيرتهم المهنية في خدمة الوطن.

وحرص نقيب المهندسين على التواصل مع المهندسين، عبر جلسة نقاشية مفتوحة مع مهندسي الأقصر تطرق خلالها النقاش إلى تساؤلات ومشكلات وطلبات المهندسين في حوار بناء تناول عدد من القضايا المهنية والهندسية، أبرزها مشكلة السلامة والصحة المهنية في مواقع العمل، وضرورة الاهتمام بالمهندسين في هذا الشق، واحتل ملف التعليم الهندسي اهتمام المهندسين في هذه الحلقة النقاشية.

وفي كلمته، رحب المهندس محمد علي محفوظ رئيس النقابة الفرعية بالأقصر، بالحضور مؤكدا أن إنشاء مقر دائم لنقابة المهندسين بالأقصر كان حلما وأصبح واقعا، كما شكر كلا من ساهم في هذا الإنجاز العظيم.

وخلال الفعالية، قدم درع تكريم من نقابة الأقصر للمهندس طارق النبراوي لجهوده المبذولة في جميع المجالات وخصوصا دعمه الكامل لنقابة الأقصر منذ تاريخ إنشائها، ودرع تكريم للجنة الأندية والمقرات بالنقابة العامة لما بذلوه من جهد لإنهاء إجراءات اختيار مقر مناسب للنقابة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك