إلهام شاهين: أشارك بقوة في كل الأحداث المهمة بمصر.. ومواقع التواصل جننت الناس - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إلهام شاهين: أشارك بقوة في كل الأحداث المهمة بمصر.. ومواقع التواصل جننت الناس

إلهام شاهين
إلهام شاهين
هديل هلال
نشر في: الأحد 31 ديسمبر 2023 - 8:06 م | آخر تحديث: الأحد 31 ديسمبر 2023 - 8:06 م

قالت الفنانة إلهام شاهين، إن «كل المنطقة العربية تمر بظروف صعبة»، مستشهدة بالحرب الدائرة في فلسطين وقتل الأطفال والهدم والخراب.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد، أن المنطقة العربية شهدت على مدار سنوات طويلة، مجموعة من الصراعات والحروب والاضطرابات في سوريا وليبيا واليمن والسودان والعراق.

وأكدت أنها تدافع بقوة عن أي شيء يمس انتماءها لمصر والوطن العربي والفن، معقبة: «مفيش أي حدث مهم لمصر إلا وأشارك بقوة، على الأقل برأيي، أي حاجة تخص بلدي أو عروبيتي أو فني حاجات أساسية في حياتي».

وأشارت إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي «سلاح ذو حدين؛ مفيدة أحيانًا لكن مساوئها أكبر من أوجه نفعها»، قائلة إن «الحياة قبل ظهور تلك المواقع كانت أبسط وأهدى بكثير».

وأكملت: «مواقع التواصل جننت الناس، الكل عاوز يتكلم ويقول آراء، وفي ناس يمكن يكون عندها أحقاد على أي حد ناجح»، بحسب وصفها.

ونوهت أن «مصر لا تشهد أجمل أوقاتها فنيًا؛ في ظل نقص عدد الأعمال المقدمة، والحاجة للاهتمام بالجودة بشكل أكبر».

واستطردت: «مصر كدولة كبيرة ورائدة في الفن بالمنطقة تستحق أكثر من كده، مسارحنا لازم تنور بنجومنا، ومحتاجين عدد سينمات أكبر في كل المحافظات والقرى، من حقهم تبقى عندهم سينما ويخرجوا ويتفرجوا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك