العام الثامن.. إفطار لم الشمل بجزيرة الورد لدعم مستشفيات المنصورة - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

العام الثامن.. إفطار لم الشمل بجزيرة الورد لدعم مستشفيات المنصورة

نعمان سمير
نشر في: الجمعة 29 مارس 2024 - 5:45 ص | آخر تحديث: الجمعة 29 مارس 2024 - 5:50 ص

ينظم نادي جزيرة الورد بمدينة المنصورة اليوم الجمعة، إفطارا جماعيا لـ1000 شخص، تحت مسمي"لم الشمل" للعام الثامن على التوالي.

وقال النائب طارق عبدالهادي، عضو مجلس الشيوخ، ورئيس مجلس إدارة نادي جزيرة الورد، إن فعاليات الإفطار الجماعي (لم الشمل) تقليدا سنويا، يتم كل عام خلال شهر رمضان المبارك.

وأضاف أن الإفطار الجماعي يضم الأسر والعائلات والأصدقاء، ويتم استقطاع جزء من قيمة وجبات الإفطار بجانب تبرعات مادية أخرى، وتخصص قيمة التبرعات لصالح المستشفيات الطبية المتخصصة وأعمال الخير.

 وقال عز طارق عبد العزيز رئيس لجنة الشباب بالنادى، إن تنظيم مائدة إفطار ضخمة داخل نادي جزيرة الورد الرياضي بالمنصورة، جاء للمرة الثامنة على التوالي، بهدف لم الشمل وتجميع أهالي مدينة المنصورة على مائدة واحدة، من كافة الفئات والطبقات وتجميع الأسر والأصدقاء، وذلك تحت إشراف مجلس الادارة، كما يشمل الإفطار عددا من الفقرات الترفيهية والابتهالات الدينية.

 وتابع أن العام الماضى تم توجيه التبرعات لشراء جهاز طبي لمركز الأورام بجامعة المنصورة، بقيمة ما يقرب من نصف مليون جنيه، وفي الأعوام السابقة نجحنا في جمع مبالغ مالية كبيرة لفك ديون الغارمات، وشراء عدد من الأجهزة الطبية والتبرع بها إلى مستشفي الاطفال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك