فتح باب الترشح لشغل منصب «عميد كلية الطب» بجامعة طنطا - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 3:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فتح باب الترشح لشغل منصب «عميد كلية الطب» بجامعة طنطا

كتب- علاء شبل
نشر في: الإثنين 1 يناير 2018 - 5:35 م | آخر تحديث: الإثنين 1 يناير 2018 - 5:35 م

أعلنت جامعة طنطا عن فتح باب التقديم لشغل وظيفة عميد كلية الطب، بدءًا من الثلاثاء 2/1/2018 حتى الخميس 11/1/2018.

وطبقًا للجدول الزمني المرفق والمعتمد بتاريخ، اليوم الإثنين، من قبل اللجنة المختصة بترشيح عميد كلية الطب، يتم الإعلان عن القائمة المبدئية للسادة المرشحين يوم الخميس 11 يناير الجاري، وتخصيص السبت 13 من الشهر ذاته؛ لتلقي الطعون، على أن يتم فحصها وإعلان القائمة النهائية الأحد 14 يناير، وتخصيص الأحد الموافق 21 يناير؛ لفحص الملفات والمقابلات وتسليم التقرير النهائي.

وطبقاً لقرار وزير التعليم العالي رقم 5241 بتاريخ 20/10/2016، تمثل شروط التقدم لشغل منصب عميد كلية الطب في:
أن يكون المتقدم أستاذًا عاملاً بالكلية في تاريخ التقدم للترشح، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية بإحدى الجرائم المنصوص عليها في قانون العقوبات، أو ما يماثلها من جرائم فى القوانين الخاصة أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، ما لم يكن قد رد اعتباره، وألا يكون قد وقع عليه جزاء تأديبي إلا إذا تم إلغاؤه أو محو الجزاء أو سحبه من قبل السلطة المختصة، وألا يكون متوليًا أي منصب حزبي وقت التقدم للترشيح وطيله مدة توليه المنصب.

وتتضمن الأوراق المطلوبة لمن يرغب في الترشح 6 ملفات «أصل + 5 نسخ» يحتوي كل ملف على طلب الترشيح ، وبيان حالة معتمد من الجامعة، والسيرة الذاتية على مسئولية المتقدم، وكافة المستندات المؤيدة لنشاط المتقدم العلمي والإداري الموضح في السيرة، بما في ذلك المناصب التي تولاها، والجوائز التي حصل عليها، والأبحاث والدراسات التي أعدها، أو شارك فيها، وخطة العمل الخاصة بالمرشح مبينًا بها أوجه التطوير، وطرق الإصلاح، ومقترحات التنمية والتطوير.

ويتم تقديم الأوراق المطلوبة من قبل المتقدم أو من ينوب عنه بتوكيل رسمي لسكرتارية اللجنة بمكتب الأستاذ الدكتور القائم بأعمال رئيس الجامعة.

من جانبه أكد الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم، القائم بأعمال رئيس الجامعة ورئيس لجنة اختيار عمداء الكليات التزام اللجنة بالحيادية والموضوعية والاستقلالية في شتى مراحل عملها تحقيقًا للمصلحة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك