إقبال متوسط بالملاهي والنوادي خلال الاحتفال برأس السنة في القليوبية - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 2:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إقبال متوسط بالملاهي والنوادي خلال الاحتفال برأس السنة في القليوبية

إقبال متوسط بالملاهي والنوادي خلال الاحتفال برأس السنة في القليوبية
إقبال متوسط بالملاهي والنوادي خلال الاحتفال برأس السنة في القليوبية
القليوبية- إبراهيم جودة
نشر في: الإثنين 1 يناير 2018 - 11:59 ص | آخر تحديث: الإثنين 1 يناير 2018 - 11:59 ص

شهدت محافظة القليوبية إقبالًا متوسطًا خلال الاحتفالات برأس السنة الميلادية، فقد توافد العشرات من المواطنين على كورنيش النيل ببنها والقناطر الخيرية والملاهي والنوادي النيلية، وأشعلوا العديد من الألعاب النارية للتعبير عن سعادتهم وفرحتهم باستقبال العام الجديد.

كما شهدت مطرانية بنها وشبرا الخيمة والكنائس بمدن الخصوص وطوخ وقليوب حضورًا كبيرًا من الأقباط للاحتفال بليلة رأس السنة والمشاركة في الصلوات والترانيم الدينية.

من ناحية أخرى كثفت قوات الأمن بالقليوبية من تواجدها حول المطرانيات والكنائس بمدن المحافظة لتأمين الاحتفالات، وقال اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، إنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى لتأمين صلوات رأس السنة وعيد الميلاد المجيد، فقد انتشرت قوات الأمن حول كنائس المحافظة ومطرانية بنها وشبرا لتأمين الاحتفالات وتم تركيب بوابات إليكترونية لكشف المعادن والمتفجرات.

وتابع أنه تم فرض كردون أمني وتعزيزات أمنية خلال تجمعات الأقباط بالكنائس وتم غلق جميع الشوارع المحيطة بها، مشيرًا إلى أنه قام بجولة لمتابعة عمليات التأمين، مشددًا على القوات المشاركة في التأمين بضرورة اليقظة التامة لجميع أفراد الحراسة ومنع دخول أي شخص دون المرور على البوابات الإلكترونية والتواجد المستمر حول الكنائس.

وأمر مدير الأمن كافة رجال الشرطة المسؤولين عن تأمين الكنائس بالتناوب في أماكن الخدمة أثناء ممارسة القداسات والصلوات في الكنائس حتى لا يتم ترك الخدمة، ومنع وقوف أي سيارات أمام الكنائس، وتحري الدقة في الاشتباه في أي شخص وحسن معاملة المواطنين.

من جانبها شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية حملة مكبرة لضبط العناصر الإجرامية والخارجين على القانون بمختلف مراكز ومدن المحافظة خلال احتفالات رأس السنة الميلادية.

وأسفرت الحملة التي قادها اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي عن ضبط 6 قطع سلاح ناري غير مرخصة، و20 طلقة نارية، وضبط 4 كيلو بانجو وحشيش وهيروين، و1420 قرص مخدر، بحوزة 17 متهمًا ومسجلين خطر، وضبط 30 دراجة بخارية بدون رخص.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك