بالصور.. بيدرو يوقع على عقود تدريب الإسماعيلي - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 9:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. بيدرو يوقع على عقود تدريب الإسماعيلي

محمد عبدالمحسن
نشر في: الخميس 1 فبراير 2018 - 4:27 م | آخر تحديث: الخميس 1 فبراير 2018 - 4:27 م

المدرب الجديد يجتمع بأبو جريشة.. وجولة تفقدية داخل النادي

وقع البرتغالي بارني بيدرو المدير الفنى الجديد للإسماعيلي على عقود تدريب الفريق بصفة رسمية خلفًا لأبوطالب العيسوي الذى تقدم باستقالته مؤخرًا.

وجاء توقيع المدرب البرتغالى في حضور أعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بالكامل برئاسة إبراهيم عثمان، بالإضافة إلى أعضاء الجهاز الفنى للإتفاق على آليات العمل خلال الفترة المقبلة.

 ويضم الجهاز الفني الجديد للإسماعيلي فيدالجو مدرب الأحمال السابق للنادي الأهلي الذي سبق العمل في مصر ضمن الجهاز الفني للأهلي بقيادة مانويل جوزيه.

وقام بيدرو بعد توقيع العقود بجولة تفقدية بمقر النادي برفقة محمد محسن أبوجريشة المدرب العام وأحمد الجمل مدرب الفريق بالإضافة لطارق أبوالليل المدير الإداري للفريق.

كما تفقد بيدرو غرفته الخاصة بجانب غرفة استبدال الملابس وصالة الجيم وغرفة الجهاز الإداري بجانب أرضية الملعب والتي نالت اشادة كبيرة منه.

وتضمنت الجولة جلسة قصيرة بين المدرب الجديد وأبوجريشة للوقوف على الحالة الفنية ومدى جاهزية الفريق.

وطالب المدير الفني الجديد للإسماعيلي بمشاهدة التسجيلات الكاملة بمباريات الفريق منذ انطلاق مسابقة الدوري المحلي.

ويتطلع المدرب البرتغالي إلى مشاهدة كافة مباريات الدروايش للوقوف على نقاط الضعف والقوة لدى الفريق، سعيًا للمساهمة في إعادة طريق الإنتصارات من جديد.

جدير بالذكر أن بيدرو صاحب الـ 52 عامًا يخوض تجربته الأولى في مصر كمديرًا فنيًا لفريق بعد أن ظل لسنوات مساعدًا للبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك