بالأسماء .. ننشر نتيجة انتخابات التجديد النصفى للأطباء البيطريين رسميا - بوابة الشروق
الأحد 27 أكتوبر 2024 1:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالأسماء .. ننشر نتيجة انتخابات التجديد النصفى للأطباء البيطريين رسميا

محمد فتحي
نشر في: الجمعة 1 أبريل 2022 - 10:09 ص | آخر تحديث: الجمعة 1 أبريل 2022 - 10:09 ص
أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لمجلس النقابة العامة للاطباء البيطريين ومجلس نقابة قنا الفرعية نتيجة الانتخابات التى جرت أمس الأول الأربعاء على مستوى الجمهورية.

واستلمت اللجنة العامة للإشراف على الانتخابات المحاضر النهائية لحصر الأصوات، وفاز بعضوية مجلس النقابة العامة على مستوى الجمهورية أكثر من 15 عاما عمرو محمد محمد السيد، وطارق نبيل أحمد على محمد مسك، وجمال الدين أمين محروس شمس.

وفاز بعضوية مجلس النقابة العامة على مستوى الجمهورية أقل من 15 عاما أحمد حسين الشحات عطية فرج، وكريم محمد زكى عبدالمجيد، وسمر السيد إبراهيم الدسوقى محمد.

وعن قطاع القاهرة والجيزة أكثر من 15 عاما فاز به محمود حسين عفييفى صالح، و
وقطاع شرق الدلتا أكثر من 15 عاما فاز به عبدالعزيز محمد محمد الجوهرى، وقطاع وسط الدلتا أكثر من 15 عاما فاز به هيثم حسين محمد جنيدى، وقطاع غرب الدلتا أكثر من 15 عاما فاز به ناجى على عبدالله سلام بالتزكية، وقطاع شمال الوجه القبلى أقل من 15 عاما فاز أحمد عنتر حسن رضا الله بالتزكية وقطاع جنوب الوجه القبلى أكثر من 15 عاما فاز به حسن زكى راتب أحمد.

وفاز بمنصب رئيس نقابة قنا الفرعية وائل محمد طلعت إسماعيل، وفاز بعضوية مجلس نقابة قنا ممن مضى على قيدهم أكثر من 15 عاما دكتور أحمد نصرالدين محمد محمد، وعبدالمعز سعد سيد عثمان،
وفاز بعضوية مجلس نقابة قنا ممن مضى على قيدهم أقل من 15 عاما حجاج خليفة عبدالقوى وعمرو محمد خير يوسف.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك