صابرين تروي سبب رفض مصطفى درويش الزواج: قال لي أنا ماشي بدري - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 12:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صابرين تروي سبب رفض مصطفى درويش الزواج: قال لي أنا ماشي بدري

هديل هلال
نشر في: الإثنين 1 مايو 2023 - 10:16 م | آخر تحديث: الإثنين 1 مايو 2023 - 10:16 م
نعت الفنانة صابرين، الفنان مصطفى درويش، والذي وافته المنية اليوم الاثنين، عن عمر يناهز 43 عامًا، قائلة إنها تعرفت على الراحل قبل عمله بمجال التمثيل.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء DMC»، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري عبر فضائية «DMC»، مساء الاثنين، أن الراحل عمل بإحدى شركات الاتصالات، والتقته للمرة الأولى في فرع الشركة لتغيير رقمها.

وأشارت إلى أن «درويش» استقبلها بصورة جيدة لم تصدقها، مضيفة: «ابن بلد وجدع جدًا، لما شافني قال لي: (أنتِ عارفة أنا نفسي أمثل، أمنية حياتي أمثل)، وعدت الأيام واشتغلنا سويًا في مسلسل (كله بالحب)».

ولفتت إلى أنها شاهدت أحد الأعمال لـ«درويش» قبل مسلسل «كله بالحب» وأخبرته بأنه ممثل موهوب، راوية أنها سألته عن سبب عدم زواجه خلال تصويرهما للمشاهد في المسلسل.

وأكملت: «قلت له: (يا ابني لازم تتجوز)، قال لي: (تفتكري هعيش حد ما أربي العيال.. لا لا أنا ماشي بدري)، كنت مستغربة الكلمة دي وأسمعها منه كتير، ولما حصلت الوفاة قلت معقولة كان عارف وحاسس؟».

ودعت الله أن يسكن «درويش» فسيح جنانه، مختتمة: «ربنا يسكنه فسيح جنانه بحق الخير اللي بيعمله وولاؤه لأسرته وعائلته والبلد الذي ينتمي له، الله يرحمه، والبقاء والدوام لله».

وأعلن هاني درويش، شقيق الفنان الراحل، عن إقامة العزاء مساء غد، في مسجد الشرطة بأكتوبر بعد صلاة المغرب.

وبدأ مصطفى درويش مسيرته في عالم الفن في عام 2012 بدور صغير في الجزء الثاني من مسلسل «كيد النسا»، وذلك قبل ان يشارك بمسلسل «صاحب السعادة» مع النجم عادل امام في عام 2014، وبينا صعد نجمه في رمضان مسلسل 2020 من خلال دوره في مسلسل «بـ١٠٠ وش» والذي لفت اليه الانظار بقوة كنجم قادم في الطريق.

وكان أخر ظهور فني لمصطفى درويش عبر شاشة رمضان الماضي، حيث شارك في 4 مسلسلات، وهي «سره الباتع»، و«أكس لانس»، و«كامل العدد»، و«تلت التلاتة»، ومن المنتظر أن تعرض له شاشة السينما فيلم «خمس جولات» للمخرج مازن أشرف، والذي لم يتحدد موعدا لعرضه بعد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك