اتحاد الكرة يحصل على جهازين جديدين لعلاج الإصابات - بوابة الشروق
الخميس 24 أكتوبر 2024 5:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد الكرة يحصل على جهازين جديدين لعلاج الإصابات

محمد القرنشاوى
نشر في: الخميس 1 يونيو 2017 - 12:05 م | آخر تحديث: الخميس 1 يونيو 2017 - 12:05 م

 

 

حصل اتحاد الكرة علي أول جهازين لعلاج إصابات الملاعب ، يقلل من استخدام المسكنات وذلك استمرارًا لسياسة التطوير التى ينتهجها المسئولون عن المنتخب الأول وسبق لهم الحصول على أحدث الأجهزة المستخدمة لإعادة الاستشفاء بالعالم وتم استخدامها خلال بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة بالجابون

اتحاد الكرة حصل علي وحدتين من جهاز  GAME READY

و الذي يستخدم من قبل أكبـر الفرق الرياضية العالمية وأشهر لاعبي العالم في كرة القدم مثل ميسي ورونالدو وغيرهما من مشاهير كرة القدم للعلاج من إصابات الملاعب العضلية والعظمية.

ويعتمد جهاز GAME READY الذي قدمته شركة كايرو ميديكال للاتحاد المصري على تقنية التبريد والضغط المتقطع .. كما يساهم الجهاز وفقاً للدراسات العلمية في تقليل الآلام وتقليل كميه الأدوية المسكنة التي يتم تعاطيها عقب التدخل الجراحي أو إصابات الملاعب المعتادة ويوفر الجهاز الجديد الكثير من وقت الاستشفاء أثناء علاج إصابات الملاعب ويمكن استخدامه فور الحاجة إليه عقب الإصابة مباشرة لسهولة حمله وصغر حجمه.

و قال محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني أن وجود هذا الجهاز يساعد علي سرعة الاستشفاء والارتقاء بالمستوي الصحي والبدني للفريق الأول لكرة القدم المصري حيث يقلل من الحاجة إلي المسكنات وسرعة تأهيل اللاعبين للعودة للملاعب ومن ثم المساهمة في الارتقاء بمستوى الفريق .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك