زيزو يتحدث عن التجديد للزمالك وهدية كهربا وعرض تركي آل الشيخ - بوابة الشروق
الأربعاء 3 يوليه 2024 9:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زيزو يتحدث عن التجديد للزمالك وهدية كهربا وعرض تركي آل الشيخ

أمير نبيل
نشر في: الإثنين 1 يوليه 2024 - 10:00 ص | آخر تحديث: الإثنين 1 يوليه 2024 - 10:00 ص

كشف أحمد سيد "زيزو" نجم نادي الزمالك وهدافه في المواسم الماضية، عن موقفه من تجديد عقده مع القلعة البيضاء الفترة المقبلة.

وينتهي عقد زيزو مع الزمالك بنهاية الموسم المُقبل، فيما لم يعلن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب حتى الآن عن موقف اللاعب النهائي من التجديد.

وأشار زيزو في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر"، إلى أنه لم يتحدث معه أحد من مسؤولي الزمالك في الفترة الماضية بشأن التجديد.

واستدرك قائلا: "أنا مُقدر كم المشاكل والأزمات المحيطة بالنادي الفترة الماضية وبالتالي ألتمس لهم العذر في أي تأخير".

كما أشار اللاعب إلى اعتزازه بجماهير نادي الزمالك، ورغم وجود عدد من المنتمين إلى الغريم التقليدي النادي الأهلي بين أفراد عائلته، إلا أنه يرفض الإساءة لأي نادٍ من أجل المزايدة على حبه لفريقه.

وأضاف: "ما المانع أن تحبني جماهير الناديين!.. لا أريد أن أسيء لأحد وليس صحيحا أن أقوم بذلك من أجل اكتساب شعبية أكبر لدى جماهير النادي الذي أمثله".

كما تحدث عن أول مشاركة له مع الزمالك بعد رحلته الاحترافية في البرتغال حيث قال: "كنت قد مكثت 8 أشهر في بيتي قبل الانتقال للقلعة البيضاء، بسبب مشاكل في الفيزا الخاصة بالإقامة".

وتابع: "بعد انتقالي مباشرة جهزت نفسي في 5 أيام فقط من أجل المشاركة وبالفعل في أول مباراة صنعت هدفاً لكهربا في مرمى إنبي بالدوري".

وأضاف: "كانت هناك عروض كثيرة الفترة الماضية وبمقابل مادي كبير، وآخرها الشباب السعودي بـ7 ملايين دولار، لكنني رفضت لأنني أحب الاستمرار مع الزمالك".

وواصل اللاعب: "وقت وصول عرض الريان القطري قبل عامين أخبرت شيكابالا قائد الفريق بأنني لا أريد الرحيل، وطلبت منه إبلاغ مسؤولي النادي بذلك، وبالفعل تم تجديد عقدي في ذلك الوقت".

وأضاف قائلا: "المستشار تركي آل الشيخ كان قد تواصل معي أيضا قبل الانضمام للزمالك، عندما كنت محترفا بالدوري البرتغالي وحاول ضمي إلى صفوف الوحدة السعودي لكن المفاوضات لم تكتمل وقتها".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك