فيديو.. خالد داود: رضا المواطن يجب أن يكون أولى أهداف الحكومة الجديدة - بوابة الشروق
الجمعة 5 يوليه 2024 3:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. خالد داود: رضا المواطن يجب أن يكون أولى أهداف الحكومة الجديدة

أحمد علاء
نشر في: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 11:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 11:44 م

قال الكاتب الصحفي خالد داود، إن رضا المواطن يجب أن يكون الهدف الأول الذي يجب أن تعمل عليه الحكومة الجديدة ووزرائها المعنيين بالملفات على الساحة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع قناة «إكسترا نيوز»، اليوم الثلاثاء، أن أزمة تخفيف أحمال الكهرباء يجب أن تتصدر اهتمام الحكومة الجديدة، بجانب التعامل مع قضايا الملف الاقتصادي.

وأشار إلى أن الحكومة الجديدة عليها العمل على تخفيض نسبة التضخم ومواجهة ارتفاع الأسعار، وكذلك العمل على تحسين الخدمات التي يتم تقديمها في مجال التعليم والصحة.

وشدد على أن كل هذه الأمور ستكون هي المعيار في الحكم على الحكومة الجديدة وأدائها، وبخاصة مع تغيير عدد كبير من وزرائها.

ولفت إلى أنّ بقاء الدكتور مصطفى مدبولي على رأس الحكومة يضمن التواصل بين الملفات العاجلة التي عملت عليها الحكومة في الفترة الماضية وما هو مطلوب في المرحلة المقبلة في مجال الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وتؤدي الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، حلف اليمين الدستورية ظهر غد الأربعاء، برئاسة الجمهورية، وسيعقبها عقد اجتماع مجلس الوزراء الجديد.

وفي وقت سابق، أفاد مصدر حكومي مطلع، بأن التغيير الوزاري يشمل ما يقرب من 20 حقيبة وزارية.

وأضاف أن التغيير الوزاري شامل وشهد دمج وزارات واستحداث أخرى في إطار توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتطوير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التي تواجهها الدولة.

وأشار إلى أن التغيير يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين، لافتًا إلى أن «الحكومة الجديدة ستعمل وفقا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطن والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك