بعد أنباء إسنادها لكامل الوزير.. نشأت الديهي: دمج وزارة الصناعة مع النقل يتيح لها حُسن استغلال البنية التحتية - بوابة الشروق
الجمعة 5 يوليه 2024 2:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد أنباء إسنادها لكامل الوزير.. نشأت الديهي: دمج وزارة الصناعة مع النقل يتيح لها حُسن استغلال البنية التحتية


نشر في: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 10:57 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 10:57 م

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات أُسند إليه أيضا وزارة الصناعة ضمن التشكيل الوزاري الجديد.

وأضاف خلال برنامجه «بالورقة والقلم» على قناة «ten»، مساء الثلاثاء، أن هذا التكليف راجع إلى قدرة الوزير على تحقيق المزيد من الانجازات في وزارة الصناعة، مثلما أحدث في النقل.

وأوضح أن دمج وزارتي الصناعة والنقل يُساهم في استغلال ما حدث من إنجازات في وزارة النقل والطفرة في البنية التحتية في خدمة الصناعة.

ولفت إلى أن الفريق كامل الوزير لا ينام، وأن إسناد وزارة الصناعة له بجانب النقل، من شأنه أن يحدث نقلة نوعية في الصناعة، معقبًا: «كامل الوزير هينقل الصناعة في حتة تانية».

وتؤدي الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، حلف اليمين الدستورية ظهر غد الأربعاء، برئاسة الجمهورية، وسيعقبها عقد اجتماع مجلس الوزراء الجديد.

وفي وقت سابق، أفاد مصدر حكومي مطلع، بأن التغيير الوزاري يشمل ما يقرب من 20 حقيبة وزارية.

وأضاف أن التغيير الوزاري شامل وشهد دمج وزارات واستحداث أخرى في إطار توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتطوير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التي تواجهها الدولة.

وأشار إلى أن التغيير يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين، لافتًا إلى أن «الحكومة الجديدة ستعمل وفقا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطن والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك