مصطفى بكري: المستشار عدنان فنجري وزير العدل صاحب مواقف وطنية.. رفض مغريات مرسي لاعتقالي - بوابة الشروق
الجمعة 5 يوليه 2024 1:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصطفى بكري: المستشار عدنان فنجري وزير العدل صاحب مواقف وطنية.. رفض مغريات مرسي لاعتقالي

محمد شعبان
نشر في: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 10:22 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 10:22 م


أشاد الإعلامي والنائب مصطفى بكري بتعيين الدكتور محمود عصمت وزيرًا للكهرباء و الطاقة المتجددة، والمستشار عدنان فنجري وزيرًا للعدل في الحكومة الجديدة.
وقال خلال تصريحات لبرنامج «آخر النهار» المذاع عبر شاشة «النهار»، مساء الثلاثاء، أن الدكتور عصمت لديه سجلا ناجحا في إدارة الملفات الاقتصادية، مستشهدًا بنجاحه في رفع أرباح وزارة قطاع الأعمال العام من 14 مليار جنيه إلى 27 مليار جنيه خلال فترة قصيرة منذ توليه في 2022.
وتابع «الدكتور محمود عصمت شخصية غير تقليدية.. هذا الرجل نجح في إعادة تشغيل مصانع عطلت وأغلقت أبوابها ويلقى رضا كبيرا جدا من العمال.. وهو قادر على الإمساك بملف الكهرباء وتحقيق نتائج حقيقة تنهي هذه الأزمة.. ولديه قدرة كبيرة جدا على الإبداع بهذا الملف».
و أشاد أيضًا بنزاهة المستشار عدنان فنجري و مواقفه الوطنية، مسترجعا رفضه الانصياع لضغوط جماعة الإخوان عندما كان يشغل نائبًا عامًا مساعدًا للتفتيش في عهد المستشار عبد المجيد محمود.
وقال: «المستشار عدنان فنجري هو رجل صاحب مواقف وطنية رفض يتعامل مع الإخوان عندما كان نائبا عاما مساعدا للتفتيش وقت المستشار عبد المجيد محمود، ورفض أن يعتقل عددًا من الشخصيات، كنت أنا من بينهم، ومحمد مرسي يومها أغراه قائلًا له: «اللي أنت عايزه هتأخده»، وهو رجل معروف بالاستقامة والطهارة، ويتمتع باحترام كبير لدى القضاء».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك