رغم جدل صوره مع زوجة السفير العراقي.. راغب علامة يحيي حفلا بأربيل - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 1:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رغم جدل صوره مع زوجة السفير العراقي.. راغب علامة يحيي حفلا بأربيل

إسراء زكريا
نشر في: الخميس 1 سبتمبر 2022 - 4:47 م | آخر تحديث: الخميس 1 سبتمبر 2022 - 4:47 م
أعلن المطرب راغب علامة، عن إحيائه حفل بمدينة أربيل بالعراق عبر حسابه على إنستجرام، حيث نشر بوستر الحفل، معلقا: "قطار الحب والفرح مكمل معكم بليالي أربيل في العراق يوم الخميس 22 سبتمبر حتى نغني ونفرح سوا، لأن أحلى شيء بالدنيا الحب".

يأتي ذلك عقب الجدل الذي أثارته صور علامة مع السفير العراقي حيدر العذاري في أثناء تواجده بالأردن لإحياء حفل بمهرجان الفحيص، والتي نشرها عبر حسابه على إنستجرام، وظهرت فيها زوجة السفير العراقي وهي تتوسط زوجها وعلامة.

وتسببت هذه الصور في غضب الشعب العراقي، خاصة بعد تداولها على السوشيال ميديا، إذ نتج عنها إصدار الخارجية العراقية قرارا باستدعاء العذاري إلى بغداد.

وفي بيان صحفي نشرته الصفحة الرسمية للخارجية العراقية على تويتر، قال المتحدث الرسمي بها أحمد الصحاف، إن الوزارة قررت استقدام السفير حيدر العذاري إلى بغداد، وكان قد تم إصدار بيان آخر، للتعليق على الصور السابق ذكرها، وجاء فيه: "نتابع باهتمام ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من صور تعني بسفير جمهورية العراق في المملكة الأردنية الهاشمية، كما تلفت الوزارة عناية وسائل الإعلام والرأي العام إلى أنها ستتخذ الإجراءات المناسبة بهذا الشأن وبأسرع وقت وبما يعزز قيم الدبلوماسية العراقية".

الأمر الذي دفع علامة للخروج عن صمته، موجها رسالة عبر برنامج "مانشيت أحمر"، أوضح فيها: "تربطني علاقة عائلية قديمة مع السفير العراقي في الأردن، خصوصا أنه سفير دولة مثل العراق".

وأضاف: "العراق بلد الفن والذوق والكرم، والمحبة والثقافة، وليس بلد التزمت والتعصب".

وتابع: "إن كان للضجة التي أثيرت خلفية أخرى، لا دخل لنا فيها، أنا فنان، والتقط صور مع كل من يحبني".

ونشر علامة تصريحه في برنامج "مانشيت أحمر"، عبر حسابه على إنستجرام، معلقا: "الله سبحانه وتعالى ذم الظلم الظالمين في مواقع عدة في القرآن الكريم، كقوله تعالى: (لا تحسن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار) صدق الله العظيم".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك