الرئيس السيسي يعلق على انتقاد الإعلاميين إنفاق قطر 300 مليار دولار استعدادا لكأس العالم - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 8:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الرئيس السيسي يعلق على انتقاد الإعلاميين إنفاق قطر 300 مليار دولار استعدادا لكأس العالم

هديل هلال
نشر في: الأحد 1 أكتوبر 2023 - 4:39 م | آخر تحديث: الأحد 1 أكتوبر 2023 - 4:39 م

علق الرئيس عبدالفتاح السيسي، على انتقاد الإعلاميين المصريين لإنفاق قطر حوالي 300 مليار دولار، استعدادا لكأس العالم 2022.

وأضاف خلال كلمته بجلسة المشروعات القومية والبنية التحتية، ضمن فعاليات مؤتمر حكاية وطن «بين الرؤية والإنجاز»، المنعقد في العاصمة الإدارية الجديدة، مساء الأحد: «من حوالي عام ونصف، أثناء استضافة كأس العالم في دولة قطر، الإعلاميين في مصر هاجموا إنفاق 300 مليار دولار على إعداد الدولة».

وتساءل: «أنتم بتقولوا كده ليه؟ ده الرقم اللي يتصرف على دولة عشان تجهز نفسها، عشان تبقى دولة تتقدم وتستفيد من إمكانياتها في بناء القدرات لدولة بها صرف صحي وكهرباء ومواني، بدل ما تهاجموا افهموا».

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، جلسات اليوم الثاني من مؤتمر حكاية وطن «بين الرؤية والإنجاز»، بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة، فضلا عن عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري وأطيافه المختلفة والخبراء والمتخصصين في شتى المجالات.

وشهد اليوم الأول جلسات مهمة تركز على محاور الاقتصاد؛ شارك فيها كبار الوزراء كالدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ودكتور محمد معيط وزير المالية، وأحمد سمير وزير التجارة والصناعة، ودكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، وتناولت هذه الجلسات سياسات وبرامج الحكومة في دعم الاقتصاد المصري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك