محافظ الغربية: انضمام «حميات المحلة» لمنظومة التأمين الصحي الشامل كأول مستشفى في الدلتا - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 3:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية: انضمام «حميات المحلة» لمنظومة التأمين الصحي الشامل كأول مستشفى في الدلتا

علاء شبل
نشر في: الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 - 9:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 - 9:52 م

هنأ اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، الدكتور أسامة أحمد بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية، ومسئولي مستشفى حميات المحلة، وذلك لتعاقد مستشفى حميات المحلة وهيئة التأمين الصحي الشامل كأول مستشفى في محافظة الغربية حكومي وجامعي وخاص تنضم لمنظومة التأمين الصحي الشامل في المحافظة في خطوه تسبق الخطة الموضوعة للمحافظات التي سيتم تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل بها بأكثر من خمسة سنوات.

وأشاد محافظ الغربية، عقب اعتماد المستشفى من الهيئة العامة للرقابة والاعتماد "جهار"، بالأداء المتميز لمديرية الصحة بالغربية، وتحقيقها المراكز المتقدمة في كل الخدمات وفي تنفيذ العديد من المبادرات الرئاسية بنطاق مراكز ومدن المحافظة.

وأثنى "الجندي"، على دور وكيل الوزارة في النهوض بقطاع الصحة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبه أكد الدكتور أسامة بلبل، أن السبب الأساسي للنجاح هو شركاء النجاح بجميع العاملين بمديرية الصحة ومستشفى حميات المحلة، مقدما الشكر لهم على مساهمتهم الفاعلة وجهودهم الملموسة للخروج بهذه الصورة المُشرفة للمحافظة بالكامل.

كما وجه وكيل وزارة الصحة بالغربية، الشكر والتقدير إلى القيادة السياسية والدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، و الدكتور أحمد سعفان رئيس قطاع الطب العلاجي؛ لدعمهم المتواصل واهتمامهم الكبير بتقديم كل سبل الدعم لتطوير المنظومة الصحية، وتحقيق النتائج المرجوة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك