دوي انفجار في تل أبيب.. وأنباء عن سقوط صاروخ بمنطقة مفتوحة - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دوي انفجار في تل أبيب.. وأنباء عن سقوط صاروخ بمنطقة مفتوحة

وكالات
نشر في: الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 - 6:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 - 6:52 م

أفادت قناة "سكاي نيوز عربية" في نبأ عاجل، اليوم الثلاثاء، بسماع دوي انفجار في منطقة تل أبيب، مع أنباء أولية عن سقوط صاروخ في منطقة مفتوحة.

هذا وأضافت "سكاي نيوز عربية" أن جيش الاحتلال الإسرائيلي طلب من سكان تل أبيب وضواحيها البقاء على مقربة من الملاجئ حتى إشعار آخر.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن قذيفة عبرت من لبنان وسقطت في منطقة مفتوحة في وسط إسرائيل.

وفي وقت سابق، أعلنت الجبهة الداخلية التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي فرض قيود على تجمع الأشخاص في تل أبيب الكبرى والقدس ومستوطنات شمال الضفة الغربية ومناطق أخرى، خشية استهدافها بصواريخ أبرزها يطلقها حزب الله من لبنان.

وكانت الجبهة الداخلية فرضت قيودا على التجمعات في مدن وبلدات شمال إسرائيل قبل أيام، لكنها وسّعتها لتشمل مناطق الوسط إضافة إلى القدس ومستوطنات شمال الضفة الغربية المحتلة، بحسب وكالة "الأناضول" للأنباء.

وقالت الجبهة الداخلية في بيانها اليوم: "وفقًا لتقييم الوضع من قبل قيادة الجبهة الداخلية، تقرر تغيير المبادئ التوجيهية للجمهور".

وبحسب البيان، اقتضت التغييرات "الحد من النشاط والتجمعات في: الكرمل، وادي عارة، منشيه، السامرة (شمال الضفة الغربية)، شارون، دان (منطقة تل أبيب)، يركون، شفلح، القدس".

وأشارت إلى أنه "بموجب هذه التعليمات يمكن إجراء الأنشطة التعليمية في مكان يمكن من خلاله الوصول إلى مساحة محمية (كالملاجئ)".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك