محافظ بورسعيد يبحث الاستعداد لاستقبال بطولة العالم في ألعاب الجرى والسباحة والرماية - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 11:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد يبحث الاستعداد لاستقبال بطولة العالم في ألعاب الجرى والسباحة والرماية

محسن عشري
نشر في: الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 - 10:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 - 10:53 م

استقبل اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، وفدٱ من الاتحاد المصري للخماسي الحديث، وذلك لمناقشة واستعراض استعدادات محافظة بورسعيد لاستقبال بطولة العالم للبياثل والترياثل، خلال الفترة من 8 حتى 14 أكتوبر الجاري.

وجاء ذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، والدكتور منصور بكري السكرتير العام، واللواء عمرو فكري السكرتير العام المساعد، ومسئولي الاتحاد العربي والدولي ولفيف من الاجهزة التنفيذية.

واستعرض "حبشي"، خطة تنفيذ البطولة بمحافظة بورسعيد والتي تنطلق في الفترة من 8 حتى 14 أكتوبر، وتشمل على ألعاب (الجرى و السباحة للشواطىء والرماية بالليزر، وسلاح الشيش المبارزة، اللياقة البدنية، وبديل الفروسية).

كما يشارك في البطولة حوالي 400 متسابق من داخل مصر و خارجها، ويشارك بها أيضا متسابقين من ذوي الهمم.

واستمع محافظ بورسعيد، لمقترحات تنفيذ البطولة والتنسيقات اللازمة بين كل الجهات المختصة، موجها المحافظ بتوفير كل الدعم اللوجيستي لتنفيذ البطولة على أعلى مستوى والخروج بها بشكل مشرف يليق بمحافظة بورسعيد.

جدير بالذكر أن القطاع الرياضي بمحافظة بورسعيد شهد تطورًا كبيرًا خلال الآونة الأخيرة، حيث استقبلت المحافظة العديد من الفعاليات الرياضية المحلية والدولية، ونجحت في تنظيمها على أعلى مستوى، نظرًا لتطوير البنية التحتية لمحافظة بورسعيد، والارتقاء بمستوى المنشآت الرياضية وتزويدها بأحدث الأجهزة الرياضية، وتأهيل الكوادر الشبابية والرياضية على أعلى مستوى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك