ألمانيا: على راغبي اللجوء معرفة أننا لا نتسامح مع رافضي المساواة بين الجنسين - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 12:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ألمانيا: على راغبي اللجوء معرفة أننا لا نتسامح مع رافضي المساواة بين الجنسين

(د ب أ)
نشر في: الخميس 1 نوفمبر 2018 - 2:46 م | آخر تحديث: الخميس 1 نوفمبر 2018 - 2:46 م

شددت مفوضية الحكومة الألمانية لشؤون اللاجئين على ضرورة إبلاغ الراغبين في اللجوء بألمانيا بأن القانون لا يتسامح على الإطلاق مع الجرائم الجنسية ومع الرافضين للمساواة بين الجنسين في ألمانيا.

وقالت أنيته فيدمان ماوتس في تصريح لشبكة RND الإعلامية، اليوم الخميس، إنه "لابد من إعطاء جميع الباحثين دورات إرشادية فور وصولهم ألمانيا وأثناء تواجدهم في مراكز الإيواء وأن يبلغوا أثناء هذه الدورات أن القانون في ألمانيا لا يتسامح على الإطلاق مع الإساءات الجنسية وغير ذلك من جرائم العنف".

كما دعت فيدمان ماوتس للإسراع في معاقبة المتهمين باغتصاب فتاة بمدينة فرايبورج وقالت إنه "لابد من مثول هؤلاء أمام المحكمة بسرعة ومعاقبتهم بقسوة"، ويتهم عدة رجال باغتصاب فتاة بعد مغادرتها مرقص في مدينة فرايبورج في أكتوبر المنصرم.

وألقت الشرطة القبض على 8 وحبستهم على ذمة التحقيقات وهم 7 سوريين تتراوح أعمارهم بين 19 إلى 29 عاما و ألماني عمره 25 عاما، وبحسب بيانات السلطات حصلت الفتاة المغتصبة البالغة من العمر 18 عاما على مشروب من شخص مجهول ليلة 14 أكتوبر بأحد النوادي الليلة بفرايبورج ثم غادرت الملهى مع الرجل في منتصف الليل.

وتعرضت الفتاة للاعتداء الجنسي على يد أحد المشتبه بهم بالقرب من منطقة غابات ثم قام الآخرون باغتصابها، وتم الإبلاغ عن الجريمة عقب ظهر اليوم التالي لوقوعها، ومنذ ذلك الحين هناك تحقيقات في الجريمة تقوم بها مجموعة من 13 محققا من رئاسة شرطة فرايبورج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك