بالفيديو.. بوكا جونيورز يضرب موعدا مع ريفر بليت في نهائي كوبا ليبرتادوريس - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 10:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. بوكا جونيورز يضرب موعدا مع ريفر بليت في نهائي كوبا ليبرتادوريس

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 1 نوفمبر 2018 - 10:27 ص | آخر تحديث: الخميس 1 نوفمبر 2018 - 10:27 ص

ضرب بوكا جونيورز الأرجنتيني، موعدًا في نهائي بطولة دوري أبطال أمريكا الجنوبية «كوبا ليبرتادوريس» مع غريمه التقليدي ريفر بليت، بعد تعادله مع مضيفه بالميراس البرازيلي بنتيجة 2-2 في إياب نصف النهائي.

وكان بوكا جونيورز قد حسم مباراة الذهاب مطلع الأسبوع الماضي بالفوز بهدفين دون رد، ليصبح مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا 4-2.

تقدم بوكا جونيورز في الدقيقة 18 من الشوط الأول بهدف أحرزه رامون أبيلا بعد أن نجح في تحويل كرة عرضية إلى شباك الفريق المضيف.

وحاول الفريق البرازيلي تسجيل هدف مبكر في الشوط الثاني من أجل تعديل النتيجة وهو ما تحقق عن طريق قائده لوان في الدقيقة 53.

وأنعش المدافع جوستافو جوميز أمال بالميراس في التأهل إلى النهائي بعدما سجل هدف فريقه الثاني من ضربة جزاء بعد مرور ساعة من عمر اللقاء لتصبح النتيجة 2-1.

قبل أن يقتل داريو بينيديتو لاعب بوكا جونيورز أحلام أصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 70.

بهذا الفوز أصبح بوكا جونيورز أكثر الفرق تأهلاً إلى نهائي كأس ليبرتادوريس بواقع 11 مرة حيث نجح في تحقيق الفوز في 6 نهائيات.

ويلتقي الفريق مع غريمه ريفر بليت في النهائي القاري للمرة الأولى في قمة «سوبر كلاسيكو» كما يطلق عليها في الأرجنتين.

وكان ريفر بليت قد حسم تأهله إلى نهائي البطولة بعد أن نجح في قلب تأخره أمام مضيفه البرازيلي أيضًا، جريميو ليفوز بهدفين مقابل هدف، خلال مباراة الإياب التي أقيمت في البرازيل.

وتقام مباراة الذهاب من الدور النهائي في السابع من الشهر الجاري، بينما تقام مباراة الإياب في الثامن والعشرين من نفس الشهر.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك