محافظ شمال سيناء: استقبلنا 49 مصابا فلسطينيا ونخصص شققا للمرافقين - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 9:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ شمال سيناء: استقبلنا 49 مصابا فلسطينيا ونخصص شققا للمرافقين

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 1 نوفمبر 2023 - 10:04 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 نوفمبر 2023 - 10:04 م
قال اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، إن إجمالي الإصابات التي وصلت من الجانب الفلسطيني عبر معبر رفح، اليوم الأربعاء، بلغ 49 حالة.

وأضاف خلال تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، مساء الأربعاء، أن جميع المصابين يتلقون العلاج اللازم في مستشفيات شمال سيناء، باستثناء حالة واحدة نُقلت إلى الإسماعيلية؛ لأنها تحتاج تخصصًا علاجيًا مميزًا.

وأشار إلى تخصيص شقق للمرافقين للحالات حتى يقيموا فيها، فضلًا عن تقديم 3 وجبات يوميًا لهم، متوجهًا بتحية شكر وتقدير إلى الأطباء والممرضات والطاقم الذي يعمل على أعلى مستوى.

ولفت إلى «تبرع طاقم طبي من جامعة القاهرة؛ لتقديم الخدمة الطبية اللازمة»، مؤكدًا أن مستشفى العريش وبئر العبد سينضم إليهما أطباء متطوعون في كل التخصصات لصالح الجرحى والمصابين.

وزار اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، يرافقه اللواء هشام الخولي نائب المحافظ، الجرحى الفلسطينيين أثناء تلقيهم العلاج في مستشفى العريش العام.

ووجه المحافظ بتقديم أوجه الرعاية الطبية كافة إلى الجرحى الفلسطينيين أثناء تلقيهم العلاج بالمستشفى، مؤكدًا أن طاقة مستشفيات المحافظة 300 سرير، وأنه سيتم استقبال ضعف هذا العدد من خلال توفير غرف إضافية خارج المستشفى.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك