بحضور السفير المصري والمستشار الثقافي.. أبناء الجالية يؤدون صلاة العيد في المركز الثقافي بلندن - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 7:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بحضور السفير المصري والمستشار الثقافي.. أبناء الجالية يؤدون صلاة العيد في المركز الثقافي بلندن

أسماء سرور
نشر في: الإثنين 2 مايو 2022 - 7:58 م | آخر تحديث: الإثنين 2 مايو 2022 - 7:58 م

أدى أبناء الجالية المصرية في إنجلترا صلاة عيد الفطر المبارك، في المركز الثقافي في لندن، بحضور لفيف من أبناء الجالية المصرية هناك يتقدمهم السفير شريف كامل سفير جمهورية مصر العربية في العاصمة البريطانية لندن تحت إشراف وتنظيم المستشار الثقافي د. رشا كمال؛ إيمانا منها بأهمية التواصل في المناسبات والأعياد.

كان من بين الحضور المهندسة ميرفت خليل رئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج في بريطانيا ونائب رئيس الرابطة النوبية عبد الله هلال.

وعقب صلاة العيد هنأت رئيس الاتحاد العام للمصريين في بريطانيا السفير المصري وأبناء الجالية، وأشادت بالمجهود الرائع الذي قام به فريق المكتب الثقافي تحت إشراف د. رشا كمال على حسن التنظيم والاستقبال الجيد للمصلين في مقر المركز الثقافي بالعاصمه لندن.

وأشارت خليل إلى الفرحة الكبيرة التي تعيشها الآن ابناء الجالية المصرية في بريطانيا، حيث كان الاحتفال بعيد القيامه منذ أيام، أعقبه عيد تحرير سيناء وعيد شم النسيم وعيد العمال ثم عيد الفطر المبارك أعاد الله الأعياد على المصريين وهم في أمن وأمان.

وعقب صلاة العيد، قدم أعضاء الاتحاد العام للمصريين في الخارج فرع بريطانيا، الهدايا الرائعة للأطفال بمناسبة عيد الفطر المبارك أضفت البهجة والسعادة على الأطفال الحاضرين وعلى اولياء أمورهم أيضا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك